بالصور.. الشيخ محمد بن زايد يزور جرحى التحالف العربى باليمن بمستشفى زايد

الإثنين، 08 مايو 2017 12:31 م
بالصور.. الشيخ محمد بن زايد يزور جرحى التحالف العربى باليمن بمستشفى زايد زيارة الشيخ محمد بن زايد للجرحى المشاركين فى عمليات التحالف العربى باليمن
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس، المصابين من القوات المسلحة الإماراتية المشاركين ضمن قوات التحالف العربى فى عملية إعادة الأمل فى اليمن والذين يتلقون العلاج فى مستشفى زايد العسكرى بأبوظبى.

 

زيارة الشيخ محمد بن زايد لجرحى التحالف العربى

زيارة الشيخ محمد بن زايد لجرحى التحالف العربى

 

وذكرت وسائل الإعلام الإماراتية، اليوم الاثنين، أن ولى عهد أبو ظبى اطمأن خلال الزيارة على صحة فاضل أحمد المهيرى من منتسبى القوات المسلحة الإماراتية وثلاثة من منتسبى القوات السودانية.

 

وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الحديث مع المصابين وذويهم والطاقم الطبى المشرف على علاجهم حول طبيعة ومراحل وخطط العلاج القائمة، داعيا الله العلى القدير أن يمن عليهم بالشفاء العاجل وأن يردهم إلى أسرهم معافين سالمين بإذن الله.

حديث الشيخ محمد بن زايد مع أحد جرحى التحالف العربى باليمن

حديث الشيخ محمد بن زايد مع أحد جرحى التحالف العربى باليمن

 

وثمن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان صور الصمود والشجاعة والبطولة التى يتحلى بها أبناء القوات المسلحة الليبية مع إخوانهم رفاق السلاح من القوات السودانية وبقية قوات التحالف العربى وما يبدونه من إصرار وعزيمة وإقدام وكفاءة فى ميادين القتال فى مهمتهم النبيلة للدفاع عن إخوانهم فى اليمن.

 

ولى عهد أبو ظبى يزور الجرحى المشاركين فى عمليات التحالف العربى باليمن

ولى عهد أبو ظبى يزور الجرحى المشاركين فى عمليات التحالف العربى باليمن

من جانبهم عبر المصابون خلال تبادلهم الأحاديث مع الشيخ محمد بن زايد عن تقديرهم لهذه الزيارة مؤكدين أنهم ينتظرون استكمال العلاج والعودة لينضموا مجددا إلى صفوف قوات التحالف ليواصلوا مع إخوانهم واجبهم الوطنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة