حبس المتهمين باختطاف رئيس قسم الأنف والأذن بمستشفى الهلال فى سوهاج

الإثنين، 08 مايو 2017 08:45 ص
حبس المتهمين باختطاف رئيس قسم الأنف والأذن بمستشفى الهلال فى سوهاج حبس - أرشيفية
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بمركز المراغة بسوهاج، حبس المتهمين "محمد.خ" ومصطفى.ك" 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما باختطاف رئيس قسم الأنف والأذن بمستشفى الهلال فى سوهاج، لطلب فدية مالية 1.5 مليون جنيه، حيث تمكنت القوات من تحريره بعد ساعات قليلة من ارتكاب الواقعة، وقبل تحرير محضر بها.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة، يفيذ بورود معلومات لضباط وحدة مباحث المركز مفادها اختطاف رئيس قسم الأنف والأذن بمستشفى الهلال بسوهاج عقب خروجه من العيادة خاصته بدائرة المركز فى طريق عودته لمنزله بدائرة قسم ثان سوهاج، وبالتواصل مع زوجته، أقرت بعدم عودته للمنزل، وتلقيها اتصالا هاتفيا من مجهول "من رقم 01102854130" على هاتفها المحمول وطلب مبلغ مالى قدره 1.5 مليون جنيه فدية، وعللت عدم إبلاغها عن الواقعة خوفا على حياة زوجها.

وتوصلت جهود فريق البحث إلـى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد . خ" 22 سنة عامل، يقيم بناحية الشيخ مكرم دائرة مركز سوهاج، وآخر جارى تحديده.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تم مداهمة منزل المذكور، وتبين هروبه، وبتضييق الخناق عليه تخلى عن المجنى عليه دون دفع أى مبالغ مالية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1835 إدارى المركز لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة.

وتمكن فريق البحث عقب إعداد عدة أكمنة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع "مصطفى . ك  . أ" 24 سنة عاطل، يقيم أمادية دائرة مركز سوهاج، تم ضبطه بمسكنه باستخدام السيارة رقم 68653 ملاكى قنا قيادته، وملك شقيقه، وتحرر عن ذلك محضر ملحق بالمحضر الأصلى.

وفى واقعة أخرى ورد لقسم شرطة جرجا محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "وجه قبلى" والمتضمن ضبط المدعو  "أحمد .ع"  35 سنة سائق – ويقيم شارع الأبعادية – دائرة القسم لقيامه بالاشتراك مع كل من  "محمد .أ"  29 سنة سائق - ويقيم دائرة القسم – ويعمل بدولة الكويت و"أسامة .م" 38 سنة مدير بشركة الصفا للاستيراد والتصدير – ويقيم دائرة القسم  بتجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج بالعملة الأجنبية وإعادة بيعها بأسعار السوق السوداء وتسليم ذوى العاملين بالخارج قيمتها بالعملة الوطنية داخل البلاد، مما يعد عملاً من أعمال البنوك بالمخالفة لقانون البنك المركزى.

وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وضبط باقى المتهمين ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1028 إدارى قسم جرجا لسنة 2017،  وجار العرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة