عبد العال يحيل مشروع قانون مواقع التواصل للجنة مشتركة من التشريعية و الاتصالات

الإثنين، 08 مايو 2017 05:12 م
عبد العال يحيل مشروع قانون مواقع التواصل للجنة مشتركة من التشريعية و الاتصالات الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب :نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب عددا من مشروعات القوانين إلى اللجان المختصة فى مقدمتها، مشروع القانون المقدم من النائب محمد العرابى ونحو 60 نائباً بتعديل المادة 78 من القانون رقم 45 لسنة 1982 بشأن السللك الدبلوماسي، إلى لجنة الشئون الدستورية وهيئة مكتب العلاقات الخارجية.  

 

 وينص مشروع القانون على "تبدل المادة 87 من القانون رقم 45 لسنة 1982 الخاص بنظام السلك الدبلوماسى والقنصلى، والمعدل بالقانون رقم 69 لسنة 2009 بالنص التالى" يحال عضو السلك إلى المعاش عند بلوغه من العمر خمس وستون سنة ميلادية بدلا من ستون سنة ميلادية.

 

كما أحال مشروع القانون المقدم من النائب ممدوح مقلد، وأكثر من 60 نائباً إلي اللجنة المختصة، و مشروع قانون ضوابط استعمال واستغلال وسائل التواصل الاجتماعى، والمقدم من النائب رياض عبد الستار، إلى لجنة مشتركة من الشئون الدستورية والتشريعية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

كذلك أحال قرار رئيس الجمهورية رقم 204  لسنه 2017  بالموافقة على إنضمام مصر إلى اتفاقية الاتحاد الافريقي لمكافحة الفساد، وقرار الرئيس رقم 205 لسنه 2017 بشأن الموافقة علي اتفاقية الخطوط الجوية المنتظمة بين مصر والمجر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة