محمد إبراهيم يطلب إجازة فى الزمالك وإيناسيو يرفض

الإثنين، 08 مايو 2017 01:55 م
محمد إبراهيم يطلب إجازة فى الزمالك وإيناسيو يرفض محمد إبراهيم لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك، من البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لفريق الكرة، الحصول على إجازة من التدريبات، بسبب رغبته فى الراحة وعدم قدرته على التدريب فى الوقت الحالى.

إيناسيو يرفض طلب محمد إبراهيم

ورفض إيناسيو طلب محمد إبراهيم، مؤكدا لصانع ألعاب الزمالك، أن المدير الفنى هو من يحدد الإجازات بالنسبة لكل اللاعبين وحصول على راحة سيكون مع الفريق بالكامل وليس بشكل منفرد، وهو ما التزم به اللاعب.

محمد إبراهيم تواجد على دكة الزمالك أمام المقاولون

وتواجد محمد إبراهيم فى قائمة الزمالك خلال مباراة المقاولون العرب، التى أقيمت أمس الأحد بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع الـ28 للدورى، والتى حسمها الأبيض بهدفين مقابل هدف لكنه تواجد على مقاعد البدلاء دون مشاركة.

محمد إبراهيم غاب أمام الإسماعيلى

بينما غاب محمد إبراهيم عن قائمة الزمالك فى مباراة الإسماعيلى بالأسبوع الـ27 للدورى، حيث خرج من القائمة نهائيا بناء على رؤية الجهاز الفنى بقيادة إيناسيو.

محمد إبراهيم أحرز 4 أهداف للزمالك

وشارك محمد إبراهيم فى 19 مباراة مع الزمالك بالموسم الحالى فى 4 بطولات مختلفة، حيث لعب 14 لقاء بمسابقة الدورى، ومباراتين فى دورى أبطال أفريقيا، ومباراتين فى كأس مصر ومباراة السوبر المحلى أمام النادى الأهلى بالإمارات، وأحرز 4 أهداف منها ثلاثة بالدورى وهدف وحيد فى بطولة أفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة