أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 9 / 5 / 2017.. باولو يثير علامات الاستفهام

الثلاثاء، 09 مايو 2017 08:51 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 9 / 5 / 2017.. باولو يثير علامات الاستفهام حسام باولو مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 9 / 5 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها إثارة حسام باولو مهاجم الفريق لعلامات الاستفهام بين الاستفسار عن أسباب الاستبعاد بجانب وضع إيناسيو المدير الفنى للفريق له فى مؤخرة قائمة مهاجمى الفريق.

مران الزمالك.. عودة شيكابالا وباسم.. وتأهيل الظهير فى حمام السباحة

عاد الثنائى شيكابالا وباسم مرسى لتدريبات نادى الزمالك اليوم، بعد الراحة التى حصلوا عليها من مواجهة المقاولون العرب الأخيرة فى الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

كما طلب حسام باولو مهاجم نادى الزمالك الحديث مع البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للفريق خاصة بعد استبعاده وتجاهله رغم تعافيه من الإصابة وخوضه التدريبات بشكل جيد قبل مباراة المقاولون الأخيرة، بعد تردد أنباء داخل الفريق أن إيناسيو لن يضم باولو سوى فى حالة اعتماده على اثنين من اللاعبين فى مركز رأس الحربة، ما أثار علامات الاستفهام خاصة أن باولو كان يتم إعداده من قبل ليكون أحد ركائز الفريق الأساسية.

الزمالك يدرس استبعاد جمعة من حساباته بسبب صفقة كابوريا

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك استبعاد أحمد جمعة، مهاجم المصرى، من حسابات الانضمام للقلعة البيضاء فى الصيف المقبل، بسبب رغبة النادى الأبيض فى ضم أحمد كابوريا صانع ألعاب الفريق البورسعيدى، خاصة أن الأبيض سيبحث عن تدعيم خط هجومه برأس حربة أفريقى.

الزمالك يوزع تذاكر مباراة كابس يونايتد فى الأتوبيسات
 
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، توزيع تذاكر مباراة كابس يونايتد بطل زيمبابوى فى افتتاح دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا على الأعضاء داخل الأتوبيسات التى ستقلهم لملعب برج العرب يوم الجمعة لحضور اللقاء.

وجاء قرار مجلس إدارة نادى الزمالك لمنع أى عضو ينتمى لرابطة "وايت نايتس" من الحصول على التذاكر، والتأكد من حمل مستقل الأتوبيسات فقط للتذاكر.

الزمالك يجهز 100 أتوبيس لنقل الجماهير لبرج العرب
 
استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، على توفير 100 أتوبيس لنقل الأعضاء لملعب برج العرب يوم الجمعة المقبل، لحضور مباراة كابس يونايتد بطل زيمبابوى فى افتتاح دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
الزمالك يطبع 6 آلاف تذكرة لمباراة كابس يونايتد منها ألف دعوة
 
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك طباعة 6 آلاف تذكرة لمباراة كابس يونايتد بطل زيمبابوى، الذى سيواجه الأبيض يوم الجمعة المقبل، فى افتتاح دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بملعب برج العرب بالإسكندرية.

مدافع الزمالك مطلوب فى وادى دجلة

دخل إسلام جمال مدافع نادى الزمالك، دائرة اهتمامات نادى وادى دجلة، الذى أبدى رغبته فى التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وأصبح إسلام جمال خارج الحسابات نهائيا فى نادى الزمالك خلال الآونة الأخيرة، بعدما قام البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق باستبعاده من قوائم المباريات الأخيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة