القبض على أخطر تشكيل عصابى وراء سرقة المتاجر والشقق فى الأزبكية

الثلاثاء، 09 مايو 2017 01:49 م
القبض على أخطر تشكيل عصابى وراء سرقة المتاجر والشقق فى الأزبكية تشكيل عصابى وراء سرقة المتاجر والشقق فى الأزبكية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القبض على تشكيل عصابى، يضم عاطلين وراء سرقة  المحلات والمساكن بمنطقة الأزبكية بأسلوب "المفتاح المصطنع" والاستيلاء على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والهواتف، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق. 

 

تلقى المقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم  شرطة الأزبكية تفيد بقيام أحد الأشخاص بعرض جهاز "لاب توب"، للبيع بثمن بخس، لا يتناسب وقيمته الحقيقية، و انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم و تمكنوا من ضبطه و تبين أنه "نصر,ح,ا" عاطل  والسابق اتهامه فى قضايا. 

 

وبمناقشته عن مصدر تلك المضبوطات اعترف بسرقته و شاشةLCD  ، 2 هارد ديسك من داخل محل كائن فى عين شمس، بأسلوب "المفتاح المصطنع" بالاشتراك مع ، "محمد.ع.ت"، صاحب محل بيع الهواتف المحمولة ، وتم بإرشاده ضبط الأخير وبحوزته باقي المسروقات، 6 مفاتيح مصطنعه.

 

وبمواجهتهما اعترفا أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات المساكن والمتاجر " بأسلوب المفتاح المصطنع " واعترفا بارتكاب 9 حوادث سرقات متاجر ومساكن بذات الأسلوب .

 

كما تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بالمحل الخاص بالمتهم الثاني وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالي علي متطلباتهما الشخصية، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما  بالسرقة، وقرر المجنى عليهم من الخامس إلى التاسع بعدم تحريرهم محاضر بوقائع السرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة و أحالهم اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة إلى النيابة لتولى التحقيق.

 

المتهمين والمضبوطات

المتهمان والمضبوطات

 

المضبوطات
المضبوطات

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة