تأهل مانشستر يونايتد إلى دورى أبطال أوروبا يحسم صفقة جاريث بيل

الثلاثاء، 09 مايو 2017 06:00 ص
تأهل مانشستر يونايتد إلى دورى أبطال أوروبا يحسم صفقة جاريث بيل جاريث بيل
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الويلزى جاريث بيل، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، على الانضمام لمانشستر يونايتد، خلال الموسم المقبل، نظرا لعدم سعادته بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد اتفقت بشكل مبدئى مع الويلزى جاريث بيل على الشروط الشخصية الخاصة به، اللازمة لانتقاله إلى أولد ترافورد خلال الموسم المقبل.

جاريث بيل
جاريث بيل

 

واشترط المهاجم الويلزى تأهل مانشستر يونايتد لدوري أبطال أوروبا ليوافق على الانتقال لصفوفهم خلال الصيف المقبل.

وكان من المفترض أن يكون جاريث بيل خلفا لكريستيانو رونالدو فى ريال مدريد بعد انضمامه للفريق فى صفقة بلغت قيمتها 86 مليون جنيه استرليني، قادما من صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزى فى عام 2013.

ولكن كل شىء تحول خلال الأشهر الماضية، بسبب الإصابات المتتالية التى تعرض لها المهاجم الويلزى، وأكد بيل أنه لا يشعر بالسعادة فى العاصمة الإسبانية، ولكنه أكد أنه سيبقى فى مدريد فى حالة فشل الشياطين الحمر فى التأهل لدوري الأبطال.

مورينيو
مورينيو

 

ويكافح البرتغالى جوزيه مورينيو للتمسك ببقائه ضمن المراكز الأربعة الأولى فى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتأهل مباشرة لدوري الأبطال خلال الموسم المقبل، ولكنه يمتلك حتى الآن فرصة التأهل عن طريق التتويج بلقب الدوري الأوروبي، بعد أن اقترب من المباراة النهائية، بفوزه فى ذهاب الدور قبل النهائى بنتيجة 1-0 على سيلتا فيجو الإسبانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة