رئيس شركة "بيتا إيجيبت" يكشف تفاصيل المشروعات الجارى تنفيذها

الثلاثاء، 09 مايو 2017 05:00 ص
رئيس شركة "بيتا إيجيبت" يكشف تفاصيل المشروعات الجارى تنفيذها علاء فكرى رئيس شركة بيتا إيجيبت
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس علاء فكرى، رئيس شركة "بيتا إيجيبت" للتطوير العقارى، عن تفاصيل المشروعات التى تنفذها الشركة حاليا، لافتا إلى أنه جار تنفيذ مشروع بيتا جرينز بحدائق أكتوبر، وتم بدء تسليم وحدات المرحلة الأولى قبل 6 أشهر من الموعد المحدد؛ حيث تم تسليم أول الوحدات فى نهاية 2016 رغم أن موعد التسليم مايو 2017، وجاء ذلك بناءً على طلب العملاء وتم بدء تشطيب بعض الوحدات من قبل العملاء تمهيدا لإشغالها قريبا.

 

وأضاف أنه سيتم تسليم وحدات المشروع تباعاً والذى بدأت الشركة فى تنفيذه نهاية 2015. وأشار إلى أن الشركة سلمت مشروعاتها الأخرى بالكامل وتتولى عمليات إدارة تلك المشروعات التزاما بخدمة ما بعد البيع حيث سلمت 1000 وحدة بمشروع بيتا جاردنز ويتم إدارة المشروع للسنة الخامسة على التوالى كما تم تسليم كامل وحدات جولف ريزيدنس بعدد 500 وحده سكنيه ودوبلكس.

 

وأضاف أن الشركة انهت تنفيذ النادى الرياضى الاجتماعى بمنطقة بيتا الخدمية والذى يعد أول نادى بمنطقة حدائق أكتوبر وتم افتتاحه وتشغيله تجريبياً وسيتم تشغيله فعلياً خلال الصيف المقبل كما تم افتتاح وتشغيل المسجد.

 

وأوضح فكرى أن الشركة تقوم حالياً بتنفيذ 3 مراكز تجارية فى أكتوبر سيتم الإعلان عنهم قريبا يقع المركز الأول على مسطح 5000 متر والتانى والثالث على 3000 متر لكل منهم ويبلغ ارتفاع كل مركز أرضى ودورين يتم تخصيص الأرضى والدور الأول للتجارى وطرحه على العملاء بنظام الايجار فيما يتم تخصيص الدور الثانى للمكاتب الإدارية والعيادات ويتم طرحها على العملاء بالتمليك وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمراكز الثلاثة حوالى 150 مليون جنيه. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة