محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تجميل كورنيش بحيرة البرلس بتكلفة 24 مليون جنيه

الثلاثاء، 09 مايو 2017 12:41 م
محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تجميل كورنيش بحيرة البرلس بتكلفة 24 مليون جنيه محافظ كفر الشيخ خلال الجولة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، إن العمل الجارى فى كورنيش بحيرة البرلس لا يؤثر على أحواض الترسيب لمراحل التكريك والتكوين البيئى للبحيرة، بطول 6 كم وعرض 18 متر وبتكلفة 24 مليون جنيه، ويتم حاليًا التنفيذ بالمرحلة الأولى بطول 2500 متر، ويسهم ذلك فى تأمين شاطئ البحيرة ضد التعديات من خلال توفير خدمات متكاملة للمواطنين.

وأضاف نصر فى بيان له اليوم، أنه سيتم إقامة مراسى لمراكب الصيد وإنشاء جسر واقى بطول 40 كم بين البحيرة وأرضى الاستزراع السمكى لحماية البحيرة، وتعديل مسار قنال برمبال ليصب فى البحيرة مباشرة، مؤكداً تم حصر جميع التعديات على بحيرة البرلس.

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أن حملات الإزالة مستمرة فى إزالة هذه التعديات من تحاويط وعلب مخالفة والسدود بالتزامن مع إزالة ورد النيل والحشائش بالبركة الغربية وعدد من المناطق فى بحيرة البرلس ورفع كفاءة قسم شرطة المسطحات بالبركة الغربية.

من ناحية أخرى، أكد المهندس عاصم القطان رئيس قطاع الكهرباء بكفر الشيخ، أنه تم تركيب 4 مغذيات للكهرباء بتكلفة 28 مليون جنيه للقضاء على مشكل انقاع الكهرباء، لافتا إلى أنه بينها مغذيين فى مدينة كفر الشيخ بتكلفة 14 مليون جنيه، وآخرين فى مركز قلين بتكلفة 7 ملايين جنيه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة