أبراج متقدرش على الصبر.. الميزان و الأسد أبرزهم

الخميس، 01 يونيو 2017 05:00 ص
أبراج متقدرش على الصبر.. الميزان و الأسد أبرزهم الملل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الصبر مفتاح الفرج" من أبرز المقولات التى تحدثت عن الصبر لكن هناك أشخاص لايمكن أن تنطبق عليهم هذه المقولة على الإطلاق، فهم لا يستطيعون تحمل الوقت والانتظار، ودائمًا ما يحبون الأشياء سريعة الحركة، والمواقف سريعة الإيقاع وكما يعتبر الصبر من الصفات الحسنة فى الأشخاص، يوجد بعض الأشخاص الذين يتميزون بالعجلة وسرعة الشعور بالملل والضيق، ويمكنك التعرف على هذه الصفات من خلال الأبراج الفلكية للأشخاص.

وتحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع عن الأشخاص الذين يشعرون بالملل بشكل سريع ولا يستطيعون الصبر لفترات طويلة، مشيرة إلى أن الأبراج الهوائية هى أكثر الأبراج التى لا يستطيع مواليدها الصبر أو الانتظار.

ومن أبرز هذه الأبراج:

1- برج الميزان:

يأتى مواليد برج الميزان على رأس قائمة الأبراج التى لا تستطيع الصبر، خاصة إنه شخص غير مستقر بطبيعته ولا يحب المكوث فى أى مكان أو أى علاقة لفترة طويلة، فهو محب للإيقاع السريع بشكل عام.

2- برج القوس:

كذلك برج القوس من الشخصيات التى تتسم بالسرعة فى كل شىء فى حياتهم، فدائمًا ما يشعرون بطاقة زائدة ولا يمكنهم أن يصبرون على أى شىء، ويملون سريعًا من الأماكن والأشخاص.

3- برج الدلو:

أما الدلو فهو من الأبراج المتقلبة التى لا تستطيع أن تتحمل وضع معين أو علاقة أو مكان، فلا يمكنه الصبر وخاصة رجل الدلو فهو من الرجال متعددى العلاقات ولا يمكنه أن يأتى على نفسه أن يتحمل أى شىء.

4- برج الأسد:

يعيش مواليد الأسد بشعار "كن فيكون" فهم يبغضون الانتظار أو الصبر ولا يستطيعون تحمله، ومن الصعب أن يتحمل وضع أو ينتظر شىء يريده.

5- برج الحمل:

يتشابه مواليد الحمل مع مواليد الأسد فى نفس الصفة، فسريعًا ما يشعرون بالملل وهم فى طبيعتهم كالأطفال يحبون أن يأتيهم ما يريدون فى التو واللحظة ولا يمكنهم الانتظار على الإطلاق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة