أخبار النادى الأهلي يوم الخميس 1/6/2017.. السعيد جاهز لموقعة الوداد

الخميس، 01 يونيو 2017 11:10 م
أخبار النادى الأهلي يوم الخميس 1/6/2017.. السعيد جاهز لموقعة الوداد فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي يوم الخميس 1 / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى كان أبرزها جاهزية صانع الألعاب عبد الله السعيد لمباراة الوداد المغربي بالبطولة الأفريقية.

الأهلى يؤكد جاهزية عبد الله السعيد لمباراة الوداد المغربى

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، جاهزية عبد الله السعيد نجم الفريق لمباراة الوداد المغربى الأحد المقبل فى بطولة أفريقيا، موضحاً أن اللاعب تماثل للشفاء من إصابته الأخيرة بشد فى العضلة الخلفية.

وشارك عبد الله السعيد فى جزء من مران الفريق أمس، الأربعاء، وسيُشارك فى مران اليوم ليتم تجهيزه لمباراة بطل المغرب المرتقبة.

 

كوليبالى يُخطر الأهلى بالبدء فى إجراءات "البطاقة المؤقتة"

 

بدأ الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى إجراءات استخراج بطاقة مؤقتة تحسباً لتصعيد أزمته مع النادى الأهلى بعدما هرب اللاعب من القلعة الحمراء الأسبوع الماضى.

وشهدت أزمة كوليبالى مع الأهلى خلال الأيام الماضية توتراً واضحاً بعدما هرب كوليبالى سراً من الأهلى ثم أخطر وكيل أعمال اللاعب الأجنبى إدارة الأهلى أن ناديى ساوثهامبتوت وبورتسموث الإنجليزيان يرغبان فى ضم اللاعب .

 

"معلول" الأهلى يطير إلى تونس عقب مباراة الوداد المغربى

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى إن على معلول ظهير أيسر الفريق سيُسافر إلى تونس عقب مباراة الأهلي مع الوداد المغربي للانضمام لقائمة منتخب تونس في مباراة مصر.

وتستضيف تونس مصر يوم 11 يونيو الجاري بملعب رادس في الجولة الأولى لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة ( الكاميرون 2019).

 

مانويل جوزيه يغادر القاهرة 10 يونيو

غادر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلى القاهرة يوم 10 يونيو الجاري بعد الأجازة التى يقضيها حالياً في القاهرة، ويلتقي خلالها مع أصدقائه ومحُبيه.

كان جوزيه قد زار النادي الأهلي أمس ، الأربعاء، لمشاركة لاعبي الفريق والجهاز الفني الاحتفال الذى أُقيم مساء أمس باستاد التتش بعد الفوز ببطولة الدوري العام للمرة 39 في تاريخ النادي.

 

الأهلى يستعد لإقامة احتفالية جديدة بالدورى فى حضور الجمهور

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر استقر على إقامة حفل خاص لجمهور الفريق للاحتفال بالفوز ببطولة الدوري واللقب رقم 39 في تاريخ القلعة الحمراء.

كان الأهلي قد حسم الدرع لصالحه بالتعادل الإيجابي يوم الاثنين الماضي أمام المقاصة 2/2،فيما يستعد حاليا لملاقاة الوداد المغربي يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة بدور المجموعات الأفريقي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة