أخبار ريال مدريد اليوم.. أليجري يسعى لاستغلال نقطة ضعف كاسيميرو

الخميس، 01 يونيو 2017 11:27 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. أليجري يسعى لاستغلال نقطة ضعف كاسيميرو اليجرى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت الكاميرات نجوم ريال مدريد الإسبانى، خلال تمتعهم بعطلة على شواطئ البحر وتحت أشعة الشمس، قبل مباراة نهائى دوري أبطال أوروبا المحدد لها بعد غدٍ السبت فى مواجهة يوفنتوس الإيطالى، والمقرر أن يستضيفها ملعب كارديف بعاصمة ويلز.

نجوم ريال مدريد يتشاركوا فى نزهة شاطئية

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن نجوم ريال مدريد سيرجيو راموس ولوكاس فاسكويز ولوكا مودريتش وصديقاتهم، تشاركوا فى نزهة شاطئية قبل مباراة نهائى دوري أبطال أوروبا.

راموس وروبيو
راموس وروبيو

 

والتقطت الصحيفة عدد من الصور لسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بصحبة زوجته بيلار روبيو، وخلال قفزه فى المياه من أعلى اليخت، وقيادته لجيتسكى نهرى.

راموس
راموس

 

وأكد نجوم ريال مدريد على أنهم أرادو الاسترخاء من أجل استعادة طاقتهم قبل مباراة نهائى دوري الأبطال، من أجل القتال بقوة خلال المباراة.

نجوم ريال مدريد وشريكاتهم
نجوم ريال مدريد وشريكاتهم

 

اليجرى طالب لاعبيه بمحاولة طرد كاسيميرو

وعلى صعيد أخر، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ان ماسيمليانو اليجرى، مدرب يوفنتوس الإيطالى، لديه خوف شديد من البرازيلى كاسميرو لاعب وسط ريال مدريد، وأنه لا يخشى أى لاعب من قائمة نجوم الفريق الملكى، سوى لاعب الوسط البرازيلى، وأصبح الأمر بمثابة هاجس بالنسبة له.

كاسيميرو
كاسيميرو

 

وأشارت تقارير الصحف الإيطالية أن مدرب يوفنتوس طلب من لاعبيه استفزاز لاعب وسط ريال مدريد، خلال مباراة نهائى دوري الأبطال، حتى يتم طرده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة