بالصور.. اتعلمى تلبسى حزام الوسط على طريقة المشاهير

السبت، 10 يونيو 2017 01:00 م
بالصور.. اتعلمى تلبسى حزام الوسط على طريقة المشاهير اطلالات مختلفة لكيت ميدلتون بالحزام
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البساطة أساس الأناقة، تلك القاعدة الأساسية التى تتبعها كافة الملكات حول العالم والسيدات الأولى للدول، وتحتاج كل أنثى تعلمها من أيقونات الموضة والجمال، ومن أهم ما يميز مظهر الملكات هو استخدام الحزام على الخصر، فيعطيكى مظهراً مختلف ويبرز جمالك ورشاقتك خاصة إذا كنتى ترتدين قطعة ملابس سادة وبسيطة فعليكى تزيينها بالحزام.

وهذا الاستايل هو المفضل لدى الكثير من ملكات العالم وكذلك السيدات الأولى للدول، وقد ظهر كثيراً على منصات الموضة العالمية بأساببع الموضة فى عدة دول خلال عام 2017 ليتصدر آخر صيحات الموضة.

ويمكنك تعلم ارتدائه من الملكات أيقونات الأناقة والشياكة، ومنهن:

1- كيت ميدلتون

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

دائماً ما تحرص دوقة كامبريدج على اختيار الحزام البسيط لتزيين فساتينها المجسمة لتمنحها اطلالة ملكية مميزة، وتختار الحزام دائماً بلون الأزياء التى ترتديها.

2-الملكة رانيا

الملكة رانيا
الملكة رانيا

وتنوع الملكة دائماً فى استايلاتها واختياراتها للملابس، وتضفى عليها اللمسات الخاصة وأهمها الحزام، وتختاره بلون مختلف عن ملابسها على ذوقها الخاص.

3- الملكة ليتزيا

الملكة ليتزيا
الملكة ليتزيا
فملكة أسبانيا تميل دائماً للملابس البسيطة والسادة وتزينها بحزام على الخصر يبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وتنوع فى اختيار ألوان الحزام وفقاً للملابس.

4- ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
فقد حققت طفرة فى طريقة اختيارها لملابسها منذ أن أصبحت سيدة البيت الأبيض، فتختار أزيائها بعناية وتعتمد على الملابس السادة البسيطة المزينة بحزام فقط على الخصر.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة