ويؤكد: دخلت امتحانات المكفوفين بالجامعة..

بالفيديو.. مجدى عبد الغنى: والله العظيم كنت عبيط أوى وأنا صغير

السبت، 10 يونيو 2017 09:34 م
بالفيديو.. مجدى عبد الغنى: والله العظيم كنت عبيط أوى وأنا صغير مجدى عبد الغنى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الكابتن مجدى عبد الغنى، نجم منتخب مصر السابق، اتسامه بصفة البخل كونه عكس ذلك تماماً ويعد مثال للكرم، وتابع: "يتقطع لسانه اللى يقول عنى بخيل أنا عمرى ما كنت بخيل وكل اللى حوليا بيستفيدوا منى وأنا عارف ومبسوط".


 

وأضاف "عبد الغنى"، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن هناك فارقا كبيرا بين الحرص على نعمة الله الذى وهبها الله سبحانه وتعالى لعبده وبين البخل، مشدداً على أنه لا يحب التبذير والذهاب للكباريهات والإنفاق ببذخ، وتابع: "أنا معروف بالكرم وأى حد ييقى حواليا بيستفيد منى.. أنا بحب أدى الناس".

 ولفت نجم منتخب مصر إلى بداية حياته الكروية وما تخللها من مرح بينه وبين زملائه وصلت لحد "المقالب" التى كادت أن تنتهى نهايات مأساوية، وتابع: "عملنا مرة مقلب فى مدحت رمضان وكان هيموتنا ورفع علينا السكينة.. خالد جاد الله بتاع مقالب ، مرة قال لى تعالى نعمل مقلب فى مدحت رمضان وأنا رحت وراه زى العبيط ورشينا ميه على وش رمضان وهو نايم فتحول ورفع علينا سكينة.. على فكرة وأنا وصغير كنت عبيط أوى والله العظيم".

وعن حياته العملية، كشف عن أنه أجبر على دخول امتحانات المكفوفين أثناء الجامعة نظراً لتغيبه عن اليوم المحدد للامتحان من أجل المشاركة فى مباراة متعلقة بالمنتخب، وتابع: "أنا دخلت امتحان المكفوفين فى الجامعة.. ودى كانت فى سبيل الوطن لأن كان عندى ماتش فى المنتخب وفى نفس يوم المباراة كان عندى الامتحان.. فرحت للدكتور حسن حمدى رئيس جامعة القاهرة الله يرحمه وأخبرته بالأمر فقال ليا سافر.. ولما رجعت امتحنت مع المكفوفين وخدت الليسانس".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة