عكاظ السعودية: "الجزيرة" تحرف آيات قرآنية لاستخدامها فى تقرير ضد الخليج

السبت، 10 يونيو 2017 12:01 م
عكاظ السعودية: "الجزيرة" تحرف آيات قرآنية لاستخدامها فى تقرير ضد الخليج تميم بن حمد وقناة الجزيرة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار تحريف قناة الجزيرة لآية قرآنية فى تقرير لها أمس حول الأزمة مع دول الخليج والعرب موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قالت صحيفة "عكاظ" السعودية أن القناة تعدت كل الأعراف بتحريف القرآن الكريم بقولهم "تخلصوا من قطر يخل لكم وجه ترامب" فى تحريف لقوله تعالى فى سورة يوسف (اقتلوا يوسف أو اطرحوه أرضا يخل لكم وجه أبيكم).

 

وقالت الصحيفة إن هذا التقرير الذى اعتمد على تحريف القرآن الكريم استفز العديد من رواد "تويتر" وأطلقوا هاشتاج بعنوان "الجزيرة_تحرف_القرآن_الكريم" عبروا من خلاله عن استيائهم من هذا السقوط الذى تجاوز الكذب والتدليس والتضليل إلى تحريف القرآن الكريم.

 

وأوضح تقرير الصحيفة أن المغردون لم يستغربوا على هذه القناة التى أباحت سفك دماء المسلمين وهتك أعراض الآمنين من خلال ما تبثه من فتاوى الإرهاب وتحريف القرآن الكريم، فيما ذهب آخرون إلى أن هذا التخبط نتيجة "هستيريا" أصابتهم بعد خطاب الرئيس الأمريكى دونالد ترمب الذى اتهم فيه قطر بتمويل الإرهاب ، فيما أشار آخرون إلى أن القناة تسير على خطى "القرضاوى" الذى شبه "أردوغان" بنبى الله موسى وحليف الملائكة.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زكى سامح

الإخوان بيحرفوا تفسير الأدلة الشرعية

عادة الاخوان بيفسروا القران والسنة على مزاجهم وحسب اهواءهم ومصلحتهم ومعندهمش ذرة تقوى فى ذلك ولاخوف من جريمة التحريف ودا من التشابه بينهم وبين الشيعة وساعات بيعملوه استظراف وبيعتبروا دا خفة دم وهما دمهم يلطش

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

يجب وضع جميع الاعلاميين بالجزيره من ضمن الكيانات الارهابيه

وأهمهم احمد منصور الحرامي وفيصل القاسم المنافق وجمال الريان الاحمق

عدد الردود 0

بواسطة:

ام محمد

الجاهل بدينه مسكين

الاستناد الى الآيات القرآنية ليس تحريفا. قال تعالى: "لقد كان لكم فيهم اسوة حسنة لمن كان يرجو الله و اليوم الآخر ". ان لم تطمئن بالقرآن في مصاءبك فبماذا تطمئن نفسك. يجب ان ترجعوا للسيرة النبوية وهذا من الدين حتى يمدك ذلك قوة.فالأنبياء و الصحابة اسوة و مثال نقتدي بهم . أخذتم القرآن بدون تدبر ثم تلومون على الناس أنهم حرفوا . قال تعالى:" افلا يتدبرون القرآن ام على قلوب اقفالها".

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة