أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 11 / 6 / 2017

الأحد، 11 يونيو 2017 08:31 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأحد 11 / 6 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 11 / 6 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، التحفظ على ضم إسلام جمال والدخول فى مفاوضات مع محمد رمضان صانع ألعاب بتروجت واختبار طبى لمحمد عواد وريتشارد بافور.
 
 
 
 
يخضع الثنائى محمد عواد والغانى ريتشارد بافور لاعبى الإسماعيلى لاختبار ملعب خلال مران الدراويش اليوم الأحد لتحديد موقفهم من المشاركة فى لقاء الدراويش القادم أمام الداخلية بالجولة الـ32 للدورى.
 
 
 
 
تحفظ مسئولو نادى الإسماعيلى على عودة إسلام جمال مدافع الزمالك لصفوف الدراويش خلال الموسم المقبل، بسبب سلوكيات اللاعب والطريقة التى تعامل بها مع إدارة الدراويش خلال مرحلة المفاوضات معه فى الانتقالات الشتوية الماضية، وتم رفع اسمه من القائمة المحددة بأسماء اللاعبين المستهدفين لتدعيم صفوف الفريق صاحب الرداء الأصفر فى الموسم المقبل.
 
 
 
 
أصبح موقف الغانى ريتشارد بافور، مدافع الإسماعيلى، من اللحاق بمباراة فريقه أمام الداخلية بالجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدورى العام صعبا للغاية، بسبب إصابة اللاعب بشد من الدرجة الأولى فى العضلة الخلفية وحاجته للراحة عدة أيام قبل الانتظام غى تدريبات الدراويش الجماعية.
 
 
 
 
عقد مسئولو نادى الإسماعيلى أكثر من جلسة مع محمد رمضان صانع ألعاب بتروجت للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتدعيم صفوف الدراويش في الموسم المقبل، حيث عقد مسئولى الدراويش جلستين متتاليتين مع اللاعب الذى رحب بالانتقال لقلعة الدراويش فى الموسم الجديد.
 
 
 
 
أبدى شريف عبد الفضيل مدافع الإسماعيلى استياءه الشديد من القرار الذي اتخذه الجهاز الفني ومجلس الإدارة باستبعاده من المباراة الودية التي خاضها الدراويش ضد وادي دجلة الخميس الماضي بدون أسباب.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة