أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جنابرى أول صفقة فى الموسم.. وليفاندوفسكى غاضب

الأحد، 11 يونيو 2017 01:47 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جنابرى أول صفقة فى الموسم.. وليفاندوفسكى غاضب جنابرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر البولندى روبرت ليفاندوفيسكى، مهاجم نادى بايرن ميونخ الألمانى، عن غضبه الشديد من زملائه داخل صفوف البافارى، لعدم مساعدتهم له للحصول على لقب هداف البوندزليجا فى الموسم المنتهى 2016/2017.

ليفاندوفيسكى
ليفاندوفيسكى

مهاجم بايرن ميونخ يكشف عن غضبه بسبب ضياع لقب هداف البوندزليجا

وقال مهاجم بايرن ميونخ، فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنه كان يشعر بالغضب تجاه زملائه داخل صفوف البايرن نظراً لعدم لمساعدته للحصول على لقب الهداف الذى ذهب إلى الجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند، برصيد 31 هدفاً بفارق هدف عن الأول.

وأضاف مهاجم بايرن ميونخ، خلال تصريحاته، أنه خلال المباراة الأخيرة بالبوندزليجا سيطر عليه شعور بالغضب والإحباط بعد تفوق أوباميانج عليه تهديفياً نهاية الموسم.

جنابري
جنابري

بايرن ميونخ ينهى تعاقده مع الألمانى جنابرى نجم فيردر بريمن رسمياً 

أعلن ناىد بايرن ميونخ الألمانى بشكل رسمى تعاقده مع سيرجى جنابري نجم فريق فيردر بريمن لمدة 3 سنوات مقبلة .

وفقاً لما نقلته صحيفة "بيلد" الألمانية ، إن مسئولى بايرن ميونخ قاموا بدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد جنابري مع بريمن والبالغ 8 ملايين يورو وتم إنهاء الصفقة.

وكان سيرجي جنابرى قد إنضم إلى صفوف فيردر بريمن فى أغسطس 2016 قادماً من نادى أرسنال بعد التألق فى أولمبياد ريو دى جانيرو والحصول على الميدالية الفضية مع منتخب ألمانيا .

ويسعى مسئولو بايرن ميونخ إلى تدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، بعد الخروج ببطولة واحدة وهى لقب البوندزليجا فى الموسم المنقضى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة