أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. صفقة تبادلية مع برشلونة لخطف "ألبا"

الأحد، 11 يونيو 2017 07:00 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. صفقة تبادلية مع برشلونة لخطف "ألبا" جوردى ألبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لإجراء صفقة تبادلية مع برشلونة الأسبانى من أجل ضم جوردى ألبا الظهير الأيسر للبلوجرانا فى الموسم المقبل .

جوردى ألبا
جوردى ألبا

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية مع برشلونة من أجل ضم "ألبا"

أشار موقع "دون بالون" الأسبانى ، إن مورينيو أخطر إدارة برشلونة بأنهم يمتلكون فرصة كبيرة للتعاقد مع أندير هيريرا لكن من خلال الموافقة على إنتقال الأسبانى جوردى ألبا إلى صفوف الشياطين الحمر .

ويسعى الجهاز الفنى لنادى برشلونة بقيادة أرنستو فالفيردى إلى التعاقد مع هيريرا بعد التألق اللافت الذى ظهر به مع مان يونايتد فى الموسم المنصرم والتتيج ببطولتى الدورى الأوروبى "اليوروباليج" وكأس الرابطة الإنجليزية .

رودريجيز
رودريجيز

مانشستر يونايتد يسعى لتوجيه ضربة قوية فى الميركاتو بضم موراتا ورودريجيز

يسعى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد إلى توجيه ضربة قوية فى الميركاتو الصيفى بضم صفقتين من ريال مدريد الأسبانى.

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية ، إن المدرب البرتغالى أعلن رغبته فى التعاقد مع جيمس رودريجيز مع ألفارو موراتا الذى بات قريباً من إرتداء قميص الشياطين الحمر بعد موافقته على خوض تجربة جديدة داخل مانشستر يونايتد عقب مكالمة هاتفية من جوزيه مورينيو .

يأمل مدرب مانشستر يونايتد فى ضم المهاجم الكولومبى الشاب إلى صفوف فريقه مع موراتا خاصة بعدما كان يعانى من دكة البدلاء مع  ريال مدريد الموسم المنتهى وأعلن رغبته فى الرحيل عن السانتياجو برنابيو .

وينافس مانشستر يونايتد على ضم جيمس رودريجيز كلا من أندية أرسنال ، بايرن ميونخ ، ليفربول ، باريس سان جيرمان ، إنتر ميلان . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة