أخبار ميسي اليوم..نجم برشلونة يوافق على ضم رياض محرز

الأحد، 11 يونيو 2017 08:31 م
أخبار ميسي اليوم..نجم برشلونة يوافق على ضم رياض محرز رياض محرز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطى الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى الضوء الأخضر لمسئولى البارسا من أجل التعاقد مع الدولى الجزائرى رياض محرز نجم ليستر سيتى الإنجليزى.

رياض محرز
رياض محرز

ميسي يعطى الضوء الأخضر لضم "محرز"

أشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إن إدارة برشلونة تلقت موافقة صريحة من النجم الأول بالتعاقد مع الجزائرى محرز أحد أبرز لاعبى ليستر سيتى والدورى الإنجليزى بشكل عام والذى أعلن عن رغبته فى الرحيل عن الثعالب .

أوضحت الصحيفة أن رياض محرز كشف عن رغبته سابقاً فى تمثل تشيلسى لكن فرمان ميسي قد يكون له تأثير قوى على اللاعب بالإنتقال إلى البلوجرانا الذى يحلم باللعب ضمن صفوفه.

وتتبع إدارة الفريق الكتالونى سياسة عدم الإستعجال والدقة فى إنهاء الصفقات بالميركاتو الصيفى من أجل تعويض إخفاقات الموسم الماضى بخسارة لقب الليجا لصالح ريال مدريد ووداع دورى أبطال أوروبا والإكتفاء فقط بلقب كأس الملك.

ميسي وأنتونيلا
ميسي وأنتونيلا

تعرف على تفاصيل زفاف ميسي وأنتونيلا

فى صعيد محتلف، كشف تقارير صحفية عن البرنامج الخاص بليونيل ميسي نجم برشلونة وصديقته أنتونيلا خلال حفل الزفاف الذى سيتم إقامته 30 يونيو المقبل فى الأرجنتين.

ذكرت صحيفة "La Capital" الأسبانية ، إن ميسي يرتدى "بدلة" من تصميم جياني ماريليانو أحد أبرز مُصمي بدل الزفاف فى العالم أما فستان أنتونيلا فمن تصميم روزا كلارا إضافة إلى ما يقارب من 20 مصففاً للشعر من أجل ضيوف النجم الأرجنتيني وأخيراً كارينا تيخيدا زوجة أجويرو ستقوم بالغناء.

فيما يبلغ عدد ضيوف الأرجنتيني ليونيل ميسي فى حفل زفافه 250 فردًا يتم تأمينهم بحراسة مشددة لحين إنهاء الحفل. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة