حسن راتب يشهد افتتاح أحدث المنشآت الرياضية بسيناء

الأحد، 11 يونيو 2017 01:44 م
حسن راتب يشهد افتتاح أحدث المنشآت الرياضية بسيناء حسن راتب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار تنمية وتعمير سيناء وإيصال رسالة أمان وطمأنينة للعالم على ما تشهده سيناء من طفرة اقتصادية واجتماعية فى شتى المجالات، رغم المحاولات اليائسة للإرهاب الغاشم والذى يحاول عرقلة مسيرة البناء والتنمية ـ قام الدكتور حسن راتب بزيارة إلى سيناء وسط ترحيب من شيوخ وعواقل المحافظة وأبنائها المخلصين، حيث قام بافتتاح عدد المشروعات الكبيرة والتى ستعم بالخير على سيناء وأهلها والعاملين بها .

وتقدم قناة المحور تغطية شاملة للمشاريع التى تم افتتاحها بسيناء ، حيث قام راتب بزيارة تفقدية لمصانع أسمنت سيناء بوسط سيناء افتتح خلالها أكبر تجمع سكني للعاملين بالمصانع يتسع لإقامة اكثر من ألفى عامل، شاملة كافة الخدمات من مطاعم بأحدث التجهيزات الفندقية ، وكذلك نادي صحي.

 

كما تم افتتاح أضخم وأحدث الملاعب الرياضية والتي بلغت تكاليف إنشائها اكثر من خمسين مليون جنيه واستغرق انشائها فقط ثمانية عشر شهر، حيث تم تجهيزها بأحدث الأجهزه والمعدات، بالاضافة الي الوسائل التثقيفية والترفيهية للعاملين .

وأثناء لقائه بالعاملين بالمصنع أعرب لهم عن شكره وتقديره لأسره العاملين بالمصنع نظرا للتحديات الي تواجه العمل في المنطقة، واثنى على تمسكهم بالانتماء لوطنهم ومصانعهم . وقال راتب ان هذه المنطقه لم تشهد منذ بدء الخليقة سوي عجلات الحرب والات الدمار والآن تشهد آلات البناء وأدوات التعمير ونفخر جميعاً بان نكون اصحاب الريادة وعلي الجانب الاخر قام راتب ايضاً بزياره جامعه سيناء بالعريش وأقام حفل الافطار بقرية سما العريش بحضور أعضاء هيئه التدريس بالجامعه والعمداء وبعض من رموز الطلاب والخريجين من أبناء سيناء وكذلك مشايخ وعواقل قبائل سيناء والمجلس القومي للمرأة والسكان وبعض من الجمعيات الأهلية النشطة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة