فى الحلقة الـ 15 من "30 يوم".. آسر ياسين يتورط فى قضية اختطاف شخص

الأحد، 11 يونيو 2017 07:30 م
فى الحلقة الـ 15 من "30 يوم".. آسر ياسين يتورط فى قضية اختطاف شخص اسر وباسل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل "30 يوم"، تورط طارق "آسر ياسين" في خطف شخص يدعى وليد، وهو نفس الشخص الذى يسكن في الشقة التى تم اقتياد طارق إليها يوم 9 فى الشهر، إذ ذهب له طارق وحاول أن يعرف ما مدى علاقته بتوفيق "باسل خياط"، إلا أن وليد أنكر هذه العلاقة تماما.

 

يذهب مفتش مباحث إلى عبد الوهاب "وليد فواز" ، ومعه شقيق وليد، ويتهم طارق بأنه السبب وراء اختفاءه، فيتصل عبد الوهاب بطارق ويحضره للقسم، ويقوم مفتش المباحث بالتحقيق معه، وسبب شجاره مع وليد، وأنه متهم بخطفه، فينكر طارق معرفته بوليد ويؤكد أن الشجار كان مجرد سوء تفاهم.

 

يذهب طارق إلى عيادته، فيجد وليد مكبل ومربوط اليدين، دون أن يعلم كيف جاء إلى عيادته، فى نفس الوقت، يأتى مفتش المباحث، ليجد وليد عند طارق، فيقوده إلى القسم بتهمة الخطف، وبالفعل يذهبوا جميعا إلى القسم، وهنا يتحرك عبد الوهاب، وينفرد بوليد ويقنعه بالتنازل عن القضية مقابل مبلغ 256 ألف جنية، فيعرض على طارق الذى يدرك أن هذا الرقم هو نصف حسابه في البنك، بالتزامن مع منتصف الشهر.

 

يتنازل وليد عن البلاغ، بعد إعطائه الشيك، وهنا نفاجئ بأن وليد على علاقة فعلا بتوفيق، إذ قابله بعد خروجه من السجن، وأعطاه الشيك، ليعطيه توفيق مبلغا نظير عمله .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة