نبيل معلول يراهن على مهارات ثنائى تونس لتخطى الفراعنة

الأحد، 11 يونيو 2017 11:47 ص
نبيل معلول يراهن على مهارات ثنائى تونس لتخطى الفراعنة نبيل معلول مدرب منتخب تونس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نبيل معلول، المدير الفنى للمنتخب التونسى، الدفع بالثنائى يوسف المساكنى ونعيم السليتى أمام مصر، فى المباراة المرتقبة التى تجمع المنتخبين اليوم، الأحد، بملعب "رادس"، ضمن منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وذكرت صحيفة "الشروق" التونسية، أن نبيل معلول يراهن على المهارات الفردية الفائقة التى يتمتع بها الثنائى يوسف المساكنى ونعيم السليتى بمنطقة وسط الملعب فى الوصول إلى الشباك المصرية، حيث يجيد الثنائى صناعة الأهداف وتسجيلها، وهو ما ظهر واضحاً خلال مشاركة "نسور قرطاج" فى النسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت مطلع العام الجارى فى الجابون.

كما يعتزم نبيل معلول، المدير الفنى للمنتخب التونسى، الاعتماد على "الكرات الثابتة" من أجل الوصول إلى الشباك المصرية، وخصص معلول جزءاً كبيراً من وقت تدريبات المنتخب التونسى لتدريب اللاعبين على كيفية استغلال "الكرات الثابتة" على الصعيد الدفاعى والهجومي، حيث إن "الكرات الثابتة" تعد من الأسلحة التى يعتمد عليها نبيل معلول من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، بجانب المهارات الفردية للاعبين.

ويفتقد المنتخب التونسى فى مباراة اليوم لجهود كل من، أيمن المثلوثى، وأيمن عبد النّور، ومحمّد على اليعقوبى، ووهبى الخزرى، وأسامة الحدّادى، وأحمد العكايشى لأسباب متنوعة.

ومن المنتظر أن يحتشد 40 ألف مشجع فى مدرجات ملعب "رادس" لمتابعة مباراة نصر وتونس بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية التونسية، كما ستشهد المباراة السماح بدخول من هم أقل من 18 عاماً للمدرجات بشرط تواجد "ولى الأمر".

جدير بالذكر أن قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2019 أوقعت منتخبات مصر وتونس والنيجر وسوازيلاند فى المجموعة العاشرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة