أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يدخل صراع ضم "مبابى" موهبة موناكو

الإثنين، 12 يونيو 2017 11:20 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يدخل صراع ضم "مبابى" موهبة موناكو كيليان مبابى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى إتصالات هاتفية بوكلاء كيليان مبابى موهبة نادى موناكو الفرنسى من أجل ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

كيليان مبابى
كيليان مبابى

مدرب ليفربول يدخل صراع التعاقد مع "مبابى"

أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ، إن كلوب تواصل مع وكلاء نجم موناكو للتفاوض بشأن ضم اللاعب الفرنسى الذى فرض نفسه أمام عملاقة أوروبا بسبب مهاراته ومستواه الفنى الرائع مع موناكو فى الموسم المنتهى وبات محط إهتمام عدة أندية للظفر بخدماته فى الميركاتو الصيفى .

أوضحت الصحيفة ، إن مدرب ليفربول وضع عينيه على كيليان مبابى نجم موناكو الفرنسى من أجل ضمه منذ الموسم الماضى لكن قد يدخل فى صراع شديد على التعاقد معه حيث أصبح ضمن أهداف عدد من أبرز الأندية داخل القارة العجوز عل رأسها ريال مدريد.

سيمون كاير
سيمون كاير

كلوب يستهدف تدعيم دفاعات ليفربول بضم "كاير"

كشفت تقارير صحفية أن الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى عقد جلسة مع وكيل أعمال سيمون كاير مدافع فنربخشة التركى من أجل ضمه إلى صفوف الريدز.

عرض مدرب ليفربول خلال جلسته بوكيل أعمال "كاير" مبلغ 17 مليون يورو من أجل التعاقد مع الأخير لتدعيم دفاعات ليفربول فى الموسم الجديد .

ويدخل نادى ليفربول فى منافسة شرسة على خطف سيمون كاير مدافع فنربخشة التركى مع نادى ميلان الإيطالى الذى يصارع من أجل ضم اللاعب وقدم عرضاً بـ 7 ملايين يورو لكن تم رفضه من قبل النادى التركى . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة