نائب رئيس هيئة البريد: تطوير نحو 4 آلاف مكتب بريد على مستوى الجمهورية

الإثنين، 12 يونيو 2017 02:22 م
نائب رئيس هيئة البريد: تطوير نحو 4 آلاف مكتب بريد على مستوى الجمهورية النائب نضال السعيد
كتب نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد عبد الحليم، نائب رئيس مجلس إدارة هئية البريد لمحور شئون المناطق البريدية، إنه يجرى تطوير نحو 4 آلاف مكتب بريد على مستوى الجمهورية، من بينها 820 حاليا، مشيرا إلى أن هناك 3 مستويات للتطوير بحيث يتم دعم المكتب بكل الإمكانيات التكنولوجية التى تساعد على تقديم خدمات جيدة للمواطن.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة النائب نضال السعيد، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائـب عبد الحميـد الشـيخ، بشأن عـدم انتهـاء مـن أعمـال مكتب بريـد زاوية نجم مركز تلا بمحافظة المنوفية، وطلب الإحاطـة المقـدم من النائبـة نوسـيلة أبـو العمـرو، بشـأن إحلال وتجديـد مكاتـب بريـد منيـة المكرم مركز فاقوس شرقية، بحضور رئيس الهيئة القومية للبريد.

 

وأضاف "عبد الحليم" أنه يتم تزويد المكاتب بالأقاليم المختلفة والأرياف بكل الإمكانيات قائلا: مكاتب الأقاليم تحظى باهتمام أكثر من مكاتب المدن، لاسيما وأن نسبة العمل بها أوسع. وتابع أن مكاتب البريد يتعامل معها أكثر من 22 مليون مواطن، ما بين تحويلات وسحب وإيداع وخدمات ومرتبات وغيرها.

 

من جانبه أكد د. نضال السعيد، رئيس لجنة الاتصالات أهمية أن ترسل وزارة الاتصالات إلى اللجنة كل خطط التطوير لمكاتب البريد، حتى يتم عرضها على النواب بكل الدوائر. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة