أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الشياطين ينهى الاتفاق مع رودريجيز

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 08:34 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الشياطين ينهى الاتفاق مع رودريجيز رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى اتفاق مع الكولومبى جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد، من أجل الانتقال إلى الأولد ترافورد فى الصيف المقبل.

رودريجيز
رودريجيز

مانشستر يونايتد يتوصل إلى اتفاق مع "رودريجيز"

ووفقاً لما ذكره موقع "DIARIO MADRISTA" فإن جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد على رأس أولويات مورينيو الهجومية إلى جانب ألفارو موراتا، لاسيما، وأنه سيحظى بنسبة مشاركة كبيرة مقارنة بما كان عليه داخل صفوف الملكى تحت قيادة زين الدين زيدان.

ويأتى جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد ضمن المطلوبين داخل عدة أندية أوروبية بعد الكشف عن رغبته فى الرحيل من البرنابيو على رأسها مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، تشيلسى، إنتر ميلان.

سوكراتيس
سوكراتيس

مورينيو يستهدف ضم اليونانى سوكراتيس مدافع بوروسيا دورتموند

أبدى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي رغبته فى التعاقد مع اليونانى سوكراتيس باباستاثوبولوس مدافع بوروسيا دورتموند الألماني.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أنه على الرغم من إتمام تعاقد مانشستر يونايتد مع السويدي فيكتور ليندولف يوم السبت الماضي إلا أن مورينيو قد لا يضمه للفريق الموسم المقبل، ومن المتوقع إعارته إلى ناد آخر.

ويعد سوكراتيس باباستاثوبولوس واحدا من أفضل لاعبى بوروسيا دورتموند فى الموسم المنتهى، وقدم موسمًا استثنائيًا بعد رحيل ماتس هوميلز من أسود الفيستفالى متجهًا لبايرن ميونيخ الألماني. وينافس مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع سوكراتيس باباستاثوبولوس هذا الصيف كل من تشيلسى، وأرسنال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة