أفضل مشاهد دراما رمضان2017.. مشهد الجيران المسيحيين فى مسلسل مصطفى شعبان

الأربعاء، 14 يونيو 2017 06:00 ص
أفضل مشاهد دراما رمضان2017.. مشهد الجيران المسيحيين فى مسلسل مصطفى شعبان أفضل مشاهد دراما رمضان 2017 بمسلسل اللهم إنى صائم
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمن أفضل المشاهد التى شاهدتها فى دراما رمضان 2017 هذا العام مشهد بمسلسل "اللهم إنى صائم" للنجم مصطفى شعبان، وهو عزومة أم أريني المسيحية لعائلة على "مصطفى شعبان" على إفطار رمضان، فالمشهد يحمل مضامين مهمة، ويؤكد العلاقة الحقيقية بين المصريين من مسلمين ومسيحيين.

افضل مشهد في دراما رمضان
أفضل مشهد فى دراما رمضان

 

المشهد بدون شعارات رنانة من نوعية "يحيا الهلال مع الصليب" قدم الصورة الحقيقة لعلاقة المسلمين بالمسيحيين والجيرة الحقة، وهو مشهد طبيعى ومكرر فى كل أحياء مصر الشعبية، ومن يتوجه لشبرا سيجد هذا المشهد يوميا فى شهر رمضان.

اسرة مصطفي شعبان ضيوف لاسرة ام اريني المسيحية
أسرة مصطفى شعبان ضيوف لأسرة أم إريني المسيحية

المشهد أيضا أكد مفهوما مهما جدا وهو أن الأديان جميعها تتكامل فقد قامت الأسرة المسيحية بإذاعة آيات من القرآن فى فترة ما قبل الإفطار كأنها أسرة مسلمة، وبرع المخرج فى رؤيته للمشهد الذى بدأه بالتصاوير المسيحية وصورة المسيح والعذراء، ثم هبط بالكاميرا فى لقطة "بان" لنشاهد التلفيزيون وقراءة القرآن.

مصطفي شعبان في شخصية علي في مسلسل اللهم اني صايم
مصطفي شعبان فى شخصية على بمسلسل اللهم إني صائم

واستكمالا للحالة التى تؤكد العلاقة التاريخية بين المسلمين والمسيحيين نجد أن الأسرة المسيحية تضع "المصليات" موجهة على القبلة لتقوم أسرة مصطفى شعبان بصلاة المغرب فى منزل جيرانهم المسيحيين.

مشهد من اهم مشاهد دراما رمضان بمسلسل اللهم اني صايم
مشهد من أهم مشاهد دراما رمضان بمسلسل اللهم إني صائم

هذا المشهد لخص بدون مبالغة وبشكل بسيط العلاقة الطيبة والحقيقة بين المسلمين والمسيحيين والجيران، ولذلك فهو من أفضل مشاهد دراما رمضان هذا العام.

 
مصطفي شعبان في مسلسل اللهم اني صائم
مصطفى شعبان فى مسلسل اللهم إني صائم

 

مصطفي شعبان يؤم اسرته في بيت جيرانه المسيحيين

مصطفى شعبان يؤم أسرته فى بيت جيرانه المسيحيين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة