البدء فى تنفيذ أعمال التجديد والتطوير بجامعة بنها بأيدى الطلاب

الأربعاء، 14 يونيو 2017 05:35 م
البدء فى تنفيذ أعمال التجديد والتطوير بجامعة بنها بأيدى الطلاب السيد القاضى رئيس جامعة بنها
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش مجلس قيادات جامعة بنها فى اجتماعه برئاسة الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة، الخطة التى تم اقتراحها من قبل الدكتور القاضى رئيس الجامعة للاستفادة من الطلاب فى الإجازة الصيفية فى أعمال التطوير والتجديد فى كليات ومرافق الجامعة وتدريبهم على أعمال الصيانة اللازمة لمرافق الجامعة وكلياتها.

 

وعرض الدكتور جمال سوسة المشرف العام على المدن الجامعية، مدى استجابة 9 كليات فى الجامعة وترشيح 250 طالبًا للمشاركة فى تنفيذ الخطة على أن يبدأ تدريب هؤلاء الطلاب فى الأسبوع الأول عقب إجازة عيد الفطر المبارك، والعمل فعلياً عقب انتهاء الدورة التدريبية على أن تشمل أعمال التجميل والتطوير أعمال السباكة والنجارة والنقاشة والكهرباء، على أن يتم صرف مكافأة مادية للطلاب المشاركين، وتوفير الإقامة الكاملة للمغتربين منهم بالمدن الجامعية.

 

وشدد القاضى، خلال الجلسة، على ضرورة التزام إدارات كليات الجامعة بضبط العمل داخل كنترولات الكليات والتأكد من حضور الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس المكلف بالعمل فى الكنترولات فى مواعيد عملهم والالتزام بالضوابط الموضوعة، لبدء التصحيح حسب معايير الجودة وفى المواعيد المحددة لانتهاء التصحيح فى موعد أقصاه أسبوعين من آخر يوم للامتحان على أن تكون ورقة الإجابة التى تم تصحيحها موقعه من أعضاء لجنة التصحيح.

 

كما شدد رئيس الجامعة والمجلس على أهمية مراجعة أعمال الرصد والتدقيق لدرجات إجابات الطلاب من أعضاء مختلفين من الكنترول على أن يوقع كل عضو على المهام التى قام بها.

 

وطالب عمداء الكليات بأهمية مراجعة أعمال الكنترولات فى كلياتهم، وقال: إنه لن يسمح بوقوع ظلم على أى طالب نتيجة عدم الدقة فى تصحيح أوراق إجابته أو رصد درجاته.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة