روحانى يستقبل لاعبى منتخب بلاده.. ويؤكد: صعودكم للمونديال مثل الاتفاق النووى

الأربعاء، 14 يونيو 2017 02:39 م
روحانى يستقبل لاعبى منتخب بلاده.. ويؤكد: صعودكم للمونديال مثل الاتفاق النووى الرئيس الإيرانى يستقبل المنتخب الوطنى لكرة القدم
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الرئیس الإيرانى، حسن روحانی، مدرب ولاعبی المنتخب الوطنی الإیرانی الأول لكرة القدم، بعد تأهلهم لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها فى روسيا صيف 2018، وقال روحانى للمنتخب: "استطعتم أن تفرحوا الشعب الإیرانی وأنجزتم أمرا نعده من المفاخر كما نعتبر أن الاتفاق النووى من المفاخر أيضا".

 

وأشار الرئیس روحانی فى بيان نشره الموقع الرسمى لرئاسة الجمهورية الإيرانية على الإنترنت بثلاث لغات، إلی أن شعبیة لاعبی المنتخب الوطنی بین المواطنین الإیرانیین أصبحت بمثابة مسئولیة أخلاقیة ثقیلة بالإضافة إلی المسئولیة الریاضیة.

 

وأکد الرئیس روحانی، على أن الریاضة تؤدی إلی البهجة والفرح لدی الناس وتبعدهم عن التحدیات الاجتماعیة علی وجه الخصوص، وإدمان المخدرات وقال: "الیوم تحولت کرة القدم إلی ریاضة عامة ویحبها جمیع الناس من الرجال والنساء والبنین والبنات، ویجب أن نستخدم قصاری جهودنا لبهجة وفرح الشعب الإیرانی".

 

واختتم روحانى كلمته بقوله: "أعتبر أن نجاح الوفد المفاوض الإیرانی فی المفاوضات مع القوی العالمیة الکبری والحصول علی الاتفاق النووی من مفاخر الشعب الإیرانی".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة