مباحث بلبيس فى الشرقية تضبط طن بانجو قبل ترويجه خلال عيد الفطر

الأربعاء، 14 يونيو 2017 12:05 م
مباحث بلبيس فى الشرقية تضبط طن بانجو قبل ترويجه خلال عيد الفطر المتهم والمضبوطات
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحبط ضباط مباحث بلبيس بمديرية أمن الشرقية، صباح اليوم الأربعاء، ترويج طن من مخدر البانجو فى عيد الفطر، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف نيابة بلبيس العامة، برئاسة المستشار شريف برسوم رئيس النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وردت معلومات سرية لضباط مباحث بلبيس، عن قيام "أحمد س ف" من العناصر الإجرامية، بتخزين كمية كبيرة من مخدر البانجو، بمخزن خاص به لترويجها فى عيد الفطر.

وبعد التحريات السرية وصحة المعلومة وإذن النيابة العامة، أمر اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، بسرعة ضبط المتهم، فتوجهت مأمورية مكبرة، قادها الرائد أحمد متولى رئيس مباحث بلبيس، وبرفقته كل من النقباء محمد الخطيب وهشام عبد الحميد وأحمد حشيش، وإسلام الشناوى، معاونى مباحث مركز بلبيس، برئاسة العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، وبإشراف اللواء رضا طبلية، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الشرقية.

وتمكنت المأمورية من اقتحام الوكر الإجرامى للمتهم، وتم ضبطه بحوزته طبنجة بلجيكى وخزنة بها 9 طلقات، وتم العثور على 270 لفافة من مخدر البانجو كل لفافة تزن 3 كيلو ونصف، بإجمالى طن من مخدر البانجو.

وتبين من التحقيقات التى أشرف عليها اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، أن المتهم من أفراد التشكيل العصابى لـ"البرانوى" أحد أخطر العناصر الإجرامية، والذى لقى مصرعه على يد الشرطة.وتبين أن المتهم هارب من حكم بالسجن 10 سنوات فى قضية مخدرات وسلاح، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية سرقة.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

مواد غذائية و بيئة صحية نظيفة

مطلوب 900 مليار طن مواد غذائية متكاملة و بيئة صحية نظيفة قبل عام 2017

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة