الحب ولا الفلوس.. اعرف من برجك ايه هى نقطة ضعفك؟

الخميس، 15 يونيو 2017 09:00 م
الحب ولا الفلوس.. اعرف من برجك ايه هى نقطة ضعفك؟ نقاط الضعف فى الشخصية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل شخص نقطة ضعف فى شخصيته يحاول أن يخفيها عن الجميع، بعض الأشخاص ينجحون فى ذلك والبعض الآخر يفشلون فى إخفائها فتظهر رغمًا عنه، وقد تكون نقطة الضعف هذه شىء مادى أو معنوى أو له علاقة بأحد الأشخاص أو حتى بالشهوات، وتختلف نقطة ضعف كل شخص عن الآخر باختلاف طبيعته، ويمكن أن تتعرف على نقاط الضعف الخاصة بكل شخص من خلال برجه الفلكى.

وتحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع عن نقطة الضعف الخاصة بكل برج، وذكرتهم على النحو التالى:

1-الحمل:

تتمثل نقطة ضعف الحمل فى الحفاظ على شكله أمام الناس،  كأن يكشف أحد كذبه أو تقصيره أو حتى حاجته المادية، وكذلك المرض وذلك يرجع لغروره وكبريائه.

2-الثور:

أما برج الثور فتتمثل نقطة ضعفه فى النقود، وكل ما له علاقة بالمادة فيمثل له نقطة ضعف حتى إنه يكره الأسئلة عن دخله أو مصدره.

3-الجوزاء:

"على بيه مظهر"اللقب الذى يمكن منحه لمولود الجوزاء، لذلك تتمثل نقطة ضعفه فى الفشل وكشف كذبه لأنه دائمًا يكذب حتى  يساوى نفسه بشخصيات أعظم منه.

4-السرطان:

أما مولود السرطان فتتمثل نقطة ضعفه فى كل ما يرتبط بالحياة العملية، كالفشل فى العمل أو فى طموحه أو التأثير على الحالة المادية.

5-الأسد:

كل ما يهدد مظهر الأسد أمام نفسه أو أمام الآخرين يشكل له نقطة ضعف، كالمرض الذى يؤثر على شكله، أو شعوره بالإحراج والكسوف أمام الآخرين.

6-العذراء:

أما شعور مولود العذراء بالغصب أو أن الأمور تدور حوله دون أن يدرى أو الاحتيال فى التعامل معه، فهذه هى أبرز نقاط ضعف مولود العذراء خاصة إنه شخص صارم فى التفكير يبحث عن ما وراء الأشياء ويحب أن يتحكم فى زمام الأمور.

7-الميزان:

بالرغم من الشخصية التى يرسمها مولود الميزان، إلا إنه لا يمكن الاعتماد عليه لأنه يتسم باللامبالاة، وتتمثل نقطة ضعفه فى اكتشاف حقيقة أمره أمام الآخرين أو أن يعرف أحد تفكيره الخبيث وشره الذى يخفيه خلف الوجه المسالم.

8-العقرب:

أما نقطة ضعف مولود العقرب فتتمثل فى أن يكذب عليه أحد أو يلحق به أذى وذلك نظرًا لنزعته الانتقامية وغروره.

9-القوس:

الوحدة وإهانة كبريائه أو عدم تقديره بالشكل اللائق هم أهم نقاط ضعف مولودا لقوس، نظرًا لحبه للأصدقاء والخروج والغرور والمظاهر.

10-الجدى:

الانتقاد ومواجهته بالخطأ هذه هى أبرز نقاط ضعف مولود الجدى، لأنه يحب أن يعيش بطريقته الخاصة متكتم على تفاصيله ومن المستحيل أن يعترف مولود الجدى بخطئه.

11-الدلو:

أما الأم والأخوات فهم نقطة ضعف الدلو، كذلك وقوعه فى الحب بالرغم من صعوبته إلا إنه إن حدث يكن حبيبه من أهم نقاط الضعف فى حياته، بالإضافة إلى شعوره بالحاجة المادية.

12-الحوت:

حساسية برج الحوت المفرطة ومشاعره من أبرز نقاط ضعفه، لأن الكلمة والمواقف يؤثرون فيه بشكل كبير جدًا، والصدمات التى لها علاقة بالنواحى الإنسانية دائمًا ما تكون من نقاط ضعفه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة