5مشاهد فى قائمة الزمالك لموقعة أسوان.. إيناسيو يرفض إراحة الدوليين بعد اختبار الأربعاء.. تأخر "باولو" سر استبعاده.. ظهور أول لمحمد مسعد.. جعفر وإسلام جمال فى مهب الريح فى الصيف.. واستبعاد الظهيرين إبراهيم وناصف

الخميس، 15 يونيو 2017 01:35 ص
5مشاهد فى قائمة الزمالك لموقعة أسوان.. إيناسيو يرفض إراحة الدوليين بعد اختبار الأربعاء.. تأخر "باولو" سر استبعاده.. ظهور أول لمحمد مسعد.. جعفر وإسلام جمال فى مهب الريح فى الصيف.. واستبعاد الظهيرين إبراهيم وناصف الزمالك وإيناسيو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى أجستو إيناسيو، عن القائمة التى ستواجه أسوان، مساء اليوم الخميس، فى الجولة الـ31 من منافسات بطولة الدورى الممتاز ونرصد فى التقرير التالى 5 مشاهد من القائمة البيضاء.

ضمت قائمة الزمالك كلاً من: "أحمد الشناوى ومحمود جنش فى حراسة المرمى، طارق حامد وأحمد توفيق وشوقى السعيد ومحمود شيكابالا وحسنى فتحى ومحمود دونجا ومعروف يوسف وباسم مرسى وأحمد رفعت وستانلى ومايوكا وعلي جبر ومحمد مسعد ومحمود حمدى ومصطفى فتحى وأحمد أبو الفتوح".

بينما يغيب عن الزمالك للإصابة كل من أيمن حفنى ومحمد إبراهيم وصلاح ريكو فيما استبعد الجهاز الفنى كل من محمد مجدى وأحمد جعفر ومحمد ناصف وباولو وعلى فتحى وأسامة إبراهيم طبقا للرؤية الفنية.

إيناسيو يرفض إراحة الدوليين

رفض إيناسيو إراحة الدوليين من مواجهة أسوان خاصة الثنائى طارق حامد وعلى جبر بعد مشاركتهما فى المواجهة الأخيرة لمنتخب مصر مع تونس، بعد الاطمئنان على جاهزيتهم من الناحية البدنية والفنية من خلال مشاركتهما فى المران الختامى للفريق.

تأخر "باولو" سر استبعاده

بينما تأخر حسام باولو مهاجم الزمالك، عن مران الفريق، ما أدى إلى استبعاده من قائمة الفريق الأبيض أمام نظيره الأسوانى ورغم ظهور باولو بمستوى جيد فى التقسيمة التى أجريت بالمران والتى شهدت تسجيله هدفا رائعا من خارج منطقة الجزاء، إلا أن البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك قد قرر استبعاده من القائمة بسبب تأخر اللاعب عن المران.

ظهور أول لمحمد مسعد

كما شهدت قائمة الزمالك، ظهور أول لمحمد مسعد صانع ألعاب الفريق الغائب عن المشاركة فى مباريات الزمالك الرسمية منذ ضمه لأسباب مختلفة ما بين الإصابة أو وجهة النظر الفنية ليشهد مران الزمالك الختامى لمواجهة أسوان، ما يشبه بالحفلة من جانب لاعبى الفريق الأبيض بسبب انضمام محمد مسعد، حيث جاء انضمام اللاعب بعد فترة من الغياب كان اللاعب قد فقد الأمل فى المشاركة مع الفريق بشكل رسمى.

وفور إعلان قائمة الزمالك لمواجهة أسوان توجه لاعبى الفريق إلى مسعد مرددين: "مسعد فى القائمة يا جدعان"، ليتبادل اللاعب الدعابة مع زملائه بالفريق وكان إيناسيو قد أشاد بمستوى مسعد مع الزمالك فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد التزامه فى تدريبات الفريق وخوضه مران على فترتين فى بعض الأيام.

جعفر وإسلام جمال فى مهب الريح

كما تؤكد قائمة الزمالك لمواجهة أسوان، رحيل الثنائى أحمد جعفر وإسلام جمال من قائمة الفريق الأبيض حيث يعد الثنائى خارج حسابات البرتغالى إيناسيو خاصة الغضنفر الذى اتخذ قرار الرحيل بشكل نهائى من قلعة ميت عقبة فى الصيف الماضى.

استبعاد أسامة إبراهيم وناصف

كما شهدت قائمة الزمالك، استبعاد الظهيرين أسامة إبراهيم ومحمد ناصف، حيث يفضل إيناسيو تواجد الصاعد فتوح فى قيادة الجبهة اليسرى وحسنى فتحى لقيادة الجبهة اليمنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة