أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 15 / 6 / 2017

الخميس، 15 يونيو 2017 11:47 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 15 / 6 / 2017 اتحاد الكرة
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 15 / 6 / 2017 و التى جاء فى مقدمتها، لائحة عقوبات مشددة بين المسابقات والحكام لمنع تجاوزات اللاعبين، وفحوصات طبية وراء غياب هانى أبو ريدة عن إفطار جمعية المحترفين.

 

لائحة عقوبات مشددة بين المسابقات والحكام لمنع تجاوزات اللاعبين

استقرت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح على عمل لائحة عقوبات مشددة وتقديمها للجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، استعدادا للموسم الجديد.

وأكد عصام عبد الفتاح ان اللائحة ستكون عبارة عن مشروع لتغليظ العقوبات ضد اللاعبين الذين يتجاوزون في حق حكام المباريات بالدورى.

 

فحوصات طبية وراء غياب هانى أبو ريدة عن إفطار جمعية المحترفين

تغيب هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، عن حفل إفطار جمعية اللاعبين المحترفين برئاسة مجدى عبد الغنى الذى أقيم اليوم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وجاء غياب أبو ريدة بسبب خضوعه لبعض الفحوصات الطبية صباح اليوم فى أحد المستشفيات، قبل أن يغادرها الى منزله فى 6 أكتوبر عصرًا، وهو ما دفعه للاعتذار عن حفل الإفطار.

 

مجلس الجبلاية يجتمع السبت المقبل

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، عقد اجتماع للمجلس يوم السبت المقبل بمقر الجبلاية.

ومن المقرر أن يناقش مجلس الجبلاية عدة موضوعات، على رأسها إعادة المزايدة لعدم الوصول إلى المبلغ المطلوب من المجلس والذي يقدر ب450 مليون جنيه.

 

فريق 97 وراء استقالة أنور سلامة "الشفهية" من لجنة الكرة بالأهلى

علم "اليوم السابع" أن سبب الاستقالة الشفهية التي تقدم بها أنور سلامة نجم الأهلي السابق وعضو لجنة الكرة من اللجنة يعود إلى تشكيل فريق ٩٧ بالنادي.

وقال مصدر في الأهلي أن سلامة اعترض طوال الفترة الماضية علي رغبة الشيخ طه إسماعيل عضو اللجنة تعيين ابنه مدحت مديرا فنيا لفريق الشباب مواليد ٩٧ . 

 

أزارو يخضع للكشف الطبي الخميس المقبل والأهلي يجّهز 600 ألف دولار

يخضع وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد للكشف الطبي يوم الخميس المقبل بأحد مستشفيات القاهرة.

وينتظر أن يوقّع النادي الأحمر عقودًا مع إدارة الدفاع الجديدي المغربي يوم الأحد المقبل لضم اللاعب 4 مواسم مقبلة مقابل مليون و400 ألف دولار، ثم يصل اللاعب الدولي بصحبة بعثة النادي الأحمر للقاهرة عقب خوض مباراة الوداد بدوري الأبطال الأفريقي.

 

ضيق الوقت يمنع الزمالك من الراحة قبل السفر للجزائر

لن يتمكن لاعبو الزمالك من الحصول على راحة سلبية قبل السفر إلى الجزائر صباح يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة يوم الأربعاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

ويسافر الزمالك إلى الجزائر فى الثامنة و النصف صباح الأحد ويخوض الفريق تدريبين قبل السفر يومى الجمعة و السبت .

 

إيقاف أيمن أشرف لاعب سموحة 4 مباريات لسوء السلوك

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إيقاف أيمن أشرف لاعب فريق نادي سموحة أربع مباريات لما أبداه من سلوك غير الرياضي في مباراة فريقه أمام المصري المؤجلة من الاسبوع رقم 22 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأمسك أشرف بيد الحكم إبراهيم نور الدين عقب المباراة اعتراضا منه على ركلة الجزاء المحتسبة للمصرى، ليتم طرده.

 

الأهلى يناقش الاعتذار عن المشاركة فى كأس العالم للأندية بقطر

يناقش مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر فى جلسة ودية خلال الساعات القادمة، ملف مشاركة فريق كرة اليد فى كأس العالم للأندية المقرر إقامته فى قطر خلال شهر أغسطس المقبل.

ويعود محمود طاهر من السعودية الليلة بعد أدائه مناسك العُمرة، ليقرر دعوة أعضاء مجلسه لاجتماع ودي لمناقشة تداعيات الانسحاب من كأس العالم للأندية، خاصة بعد قرار الدولة المصرية بمقاطعة قطر على خلفية دعمها للإرهاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة