بالأرقام.. الداخلية تستعيد آلاف الأفدنة من أملاك الدولة بالمحافظات

الخميس، 15 يونيو 2017 04:06 م
بالأرقام.. الداخلية تستعيد آلاف الأفدنة من أملاك الدولة بالمحافظات إزالة تعديات - صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، ونهر النيل ومنافع الرى والصرف، وتمكنت من تأمين تنفيذ العديد من قرارات إزالة لحالات التعد المتنوعة.

 

ووجهت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن "المنيا ، المنوفية ، الشرقية ، دمياط ، الدقهلية" عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

 

وتمكنت مديرية أمن المنيا من تأمين تنفيذ إزالة 38 حالة تعد على الأراضى الزراعية، وأزالت مديرية أمن المنوفية 47 حالة تعد على أملاك الدولة ومجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف .

 

ونجحت مديرية أمن الشرقية فى تأمين تنفيذ إزالة 19 حالة تعد على الأراضى الزراعية، وأزالت مديرية أمن الدقهلية 15 حالة تعد على مجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف، فيما أزالت مديرية أمن دمياط 27 حالة تعد على مجرى نهر النيل بالبناء .

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وجارى مواصلة الحملات لتأمين تنفيذ إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة.

 

جاء ذلك فى ضوء توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بشأن سرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، والقرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الاستيلاء على الأراضى دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها تعزيزا لمبدأ سيادة القانون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة