محافظ القليوبية: حصر المناطق العشوائية وغير الآمنة تمهيدا لتطويرها

الخميس، 15 يونيو 2017 01:00 م
محافظ القليوبية: حصر المناطق العشوائية وغير الآمنة تمهيدا لتطويرها محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوى  أنه يتم حاليا حصر المناطق العشوائية وغير الآمنة بالمحافظة تمهيدا لتطويرها بالتنسيق مع الجهات المعنية حفاظا على الصحة الجسدية والنفسية والاجتماعية لقاطنيها خاصة الأطفال فضلا عن الحفاظ المظهر الحضارى والجمالى اللائق بمدن وقرى المحافظة.

وطالب عشماوى - فى تصريح اليوم - رؤساء المدن والأحياء باستكمال مكاتب تطوير العشوائيات بها لتلقى المكاتبات الواردة من وحدة تطوير العشوائيات بديوان عام المحافظة للبت فيها واتخاذ ما يلزم نحوها لسرعة تطوير المناطق العشوائية التابعة لكل مدينة ومركز بالمحافظة.

ووضح  أنه تم طرح مناقصات رد الشيئ لأصله فى مراكز ومدن المحافظة وترسية الأعمال على المقاولين لخدمة المواطنين باستثناء مدينة بنها والتى تم رفض العطاءات المقدمة من المتقدمين لأنها كانت أقل من القمية التقديرية المقدرة للأعمال.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

SHE

مناطق غير امنة باسيادة المحافظ

هناك عدد من المناطق غير امنة وغير ادمية منها المناطق الحصورة بين بهتيم حتى مسطرد ترعة الاسماعلية وشارع الشعروى وشارع ترعة الشبورى حتى الدائرى والقطاوى وشارع25 حتى الدائرى والطرق المؤدية الى بلقص حيث لا مياة نظيفة ولا صرف( طرنشات) والكهرباء هوائى وليست ارضىية والشوارع غير ممهدة ولا مضيئة ليلا وتحدث سرقة بالاكراة وخلافة.نتمنى من سيادة المحافظ نظرة ونثق فى قدرتة على التغير للافضل وشكرا لكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة