أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 16 / 6 / 2017

الجمعة، 16 يونيو 2017 09:40 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 16 / 6 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 16 / 6 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، طلب إبراهيم حسن الرحيل عن قلعة الدراويش بعد تلقيه عدة عروض وخروج محمد عنتر من الحسابات الفنية للدراويش والحصول على راحة سلبية بعد الفوز على الداخلية.

 
جدد إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى رغبته فى الرحيل عن صفوف الإسماعيلى للرحيل وخوض تجربة الاحتراف الخارجى فى الموسم المقبل لرغبته فى تأمين مستقبله، لاسيما بعد تلقيه عرضًا مغريًا من جانب الفيصلى السعودى، للتعاقد معه فى الانتقالات الصيفية المقبلة قبل أن ترفضه إدارة الدراويش وتمسكت ببقاء اللاعب.
 
 
 
خرج محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطى سبورت من قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف الدراويش فى الموسم المقبل، نظرًا لمغالاة ناديه فى مطالبه المادية بخلاف تحفظ مسئولى الدراويش على التعاقد مع لاعب قادم من دورى الدرجة الثانية بمبلغ مالى كبير وإضافة بنود عليه على العقد.
 
 
 
يحصل فريق الإسماعيلى على راحة سلبية اليوم الجمعة بعد الانتهاء من مواجهة الداخلية فى المباراة التى جمعتهما أمس الخميس بالجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدورى قبل استئناف التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة أسوان بالجولة الثانية والثلاثين من عمر المسابقة.
 
 
 
رفض مسئولو نادى المقاصة التنازل عن ضم محمد صادق لاعب القناة الصاعد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق الفيومى فى الموسم القدم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة