شاهد.. 3 أهداف زملكاوية "قاتلة" بنكهة رمضانية أحدثهم شيكابالا

الجمعة، 16 يونيو 2017 04:48 م
شاهد.. 3 أهداف زملكاوية "قاتلة" بنكهة رمضانية أحدثهم شيكابالا  شيكابالا صانع العاب الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة منذ 10 سنوات يسجل فريق الزمالك ثلاثة أهداف متتالية فى ثلاثة مباريات فى الدقائق القاتلة من عمر المباريات ليخطف فوزاً دراماتيكاً خلال شهر رمضان.

 

حيث سجل الزمالك للمباراة الثالثة على التوالي هدفا في الوقت الحرج (بداية من الدقيقة 90) أحرز أحمد رفعت أمام الداخلية، ثم إيمانويل مايوكا في التعادل ضد اتحاد العاصمة، وأمام أسوان جاء الدور على شيكابالا.

 

ففى مباراة الزمالك أمام الداخلية فى الجولة الـ 30 لمسابقة الدورى العام سجل أحمد رفعت لاعب الفريق الأبيض هدفاً فى الدقيقة 92 فى ثالث أيام شهر رمضان ليحقق الزمالك فوزاً مثيراً على الداخلية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

 

 

فيما أحرز الزامبى إيمانويل مايوكا، مهاجم الزمالك، هدف تعادل فريقه مع اتحاد العاصمة بطل الجزائر بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، لينقذ الأبيض من الخسارة على أرضه ووسط جماهيره فى اللحظات القاتلة.

 

هدف مايوكا مع الزمالك أمام اتحاد العاصمة أعاده للتهديف مرة أخرى بعد غياب دام 303 أيام، حيث كان آخر أهدافه أمام الإسماعيلى يوم 3 أغسطس عام 2016 فى قبل نهائى مسابقة كأس مصر.

 

ويعد هدف مايوكا فى مرمى اتحاد العاصمة الأول له مع الزمالك خلال الموسم الحالى، حيث شارك فى 9 مباريات بمسابقة الدورى الممتاز لم يسجل خلالها أى أهداف، بينما يعد لقاء بطل الجزائر الأول له بالبطولة الأفريقية خلال الموسم الحالى.

 

 

وجاء الدور على محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك الذى خطف فوزاً قاتلا للفريق الأبيض على حساب نظيره أسوان فى الدقيقة 88 من عمر المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة 31 للمسابقة .

 

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 60 في المركز الثالث خلف مصر للمقاصة الوصيف بأربع نقاط وابتعد عن المصري بست نقاط الذي له لقاء أقل من النادي الأبيض.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة