3 قنابل موقوتة فى وجه طاهر بالأهلي

السبت، 17 يونيو 2017 07:00 ص
3 قنابل موقوتة فى وجه طاهر بالأهلي كوليبالى مهاجم النادى الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النادى الأهلى مسرحاً خصباً للأحداث الساخنة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد اشتعال ثلاث أزمات فى أروقة القلعة الحمراء كانت بمثابة حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى، ونرصدها فى السطور التالية..

 

1- هروب كوليبالى

انقلبت الحياة في الجزيرة رأسا على عقب بعدما فوجئ مسئولو الأهلي برحيل سليماني كوليبالي مهاجم الفريق إلى لندن، بدون الحصول على تصريح من جانب الجهاز الفني.

عاد كوليبالي من رحلته إلى الكاميرون رفقة الأهلي، لكنه بشكل مفاجئ رحل عن مصر مستخدما جواز السفر الإيطالي الذي يحمله، فى حين لم يكن لدى الأهلي سوى جواز السفر الإيفواري.

ونشر المهاجم الإيفوارى بيانًا عبر تويتر قال فيه: "لست مجنونًا لقد رحلت عن الأهلى لسبب ما.. أنا آسف للغاية ولكننى لم أكن أستطع البقاء مع الفريق لفترة أكثر من تلك التى قضيتها"، متابعا: "لقد تحفظوا على جواز سفرى.. وكنت مجبرًا على أشياء لا أريدها".

كوليبالى يحتفل بهدفه
كوليبالى يحتفل بهدفه

 

وادعى المهاجم الإيفوارى أنه شعر بأنه لا يستطيع تحمل الفريق والبيئة التى تحيط به، مؤكدًا إنه قضى أصعب 5 أشهر فى مسيرته. وواصل المهاجم الإيفوارى المُنتقل للأهلى فى يناير الماضى من الدورى الاسكتلندى تصريحاته الغريبة، مؤكدًا أنه لم يكن مرحبًا به فى الفريق، لا أحد يمرر له الكرة، ولذلك كان عليه أن يُقاتل من أجل الحصول على الكرة وتسجيل الأهداف.

وقال إن المدرب أجبره على اللعب بالطريقة التى يريدها، مؤكدًا أنه لم يستطع اللعب بشكل جيد، وإذا لم ينفذ التعليمات فإنه كان يستدعيه لمكتبه ويقوم بتوبيخه.

استنكر مجلس إدارة النادى الأهلي ادعاءات الهارب الإيفوارى سليمانى كوليبالى، ليقرر شكوى اللاعب للفيفا وتبدأ فصول النزاع بين الطرفين.

 

2- خناقة مهند مجدى

بينما اشتبك مهند مجدى عضو مجلس الأهلى، مع محمد فاروق عضو الجمعية العمومية بالنادى على هامش الحفل الذى أقامه النادى للاحتفال بأبطال الألعاب الأخرى بفرع النادى بالشيخ زايد.

وقام باقى أعضاء المجلس وأمن النادى بمحاوله الفصل بين الطرفيين فى ظل وصول الأمر للسباب والاعتداء بالأيدى.

مهند مجدى
مهند مجدى

 

وتقدم عضو الأهلى وزوجته هدى عادل متولى بمذكرة رسمية لشيرين شمس المدير التنفيذى للنادى، يشكوان فيها مهند مجدى عضو مجلس الإدارة.

وفتحت إدارة الاهلى تحقيقًا عاجلاً فى الواقعة، لإتخاذ الاجراءات التى تحفظ حقوق الجميع سواء لأعضاء الجمعية العمومية أو أعضاء مجلس إدارة النادى ، لتشتعل الاوضاع الساخنة فى مقر القلعة الحمراء .

 

3- استقالة أنور سلامة

فيما تقدم أنور سلامة نجم الأهلي السابق باستقالته من عضوية لجنة الكرة التي يترأسها محمود طاهر.

وجاءت استقالة أنور سلامة بسبب تشكيل فريق 97 بالنادي، بعد أن اعترض طوال الفترة الماضية على رغبة الشيخ طه إسماعيل عضو اللجنة تعيين ابنه مدحت مديرًا فنيًا لفريق الشباب مواليد ٩٧، لكن الشيخ طه أصر على موقفه وقرر تعيين نجله لهذا الفريق مستغلاً علاقته القوية للغاية بالدكتور عمرو أبو المجد الذي تم تعيينه مؤخرًا مديرًا لقطاع الناشئين في الأهلي بتوصية من الشيخ طه. 

انور سلامة
أنور سلامة
 

وقام أنور سلامة بإبلاغ رئيس الأهلى بأنه لن يكون موجودًا في اللجنة بعد ذلك، لعدم الاستجابة لتوصياته بعدما تم تعيين نجل طه إسماعيل رسميًا مدربًا لفريق 97.

استقالة أنور سلامة تسيطر على الأجواء داخل النادي الأهلى خاصة محمود طاهر رئيس النادي الذى يسعى خلال الساعات المقبلة للاجتماع مع أنور سلامة لاثنائه عن القرار الذى يعد بمثابة ضربة قوية لقطاع الناشئين ولجنة الكرة خاصة أن المجلس كان يعتمد عليه، بالتعاون مع عمرو أبو المجد من أجل اعادة قطاع الناشئين لتفريغ اللاعبين وتدعيم الفريق الأول كما كان من قبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة