أيمن حفنى يقترب من قائمة الزمالك فى موقعة اتحاد العاصمة

السبت، 17 يونيو 2017 12:43 م
أيمن حفنى يقترب من قائمة الزمالك فى موقعة اتحاد العاصمة أيمن حفنى لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب أيمن حفنى، صانع ألعاب نادى الزمالك، من العودة لقائمة فريقه فى مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى المقرر لها الأربعاء المقبل، فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وغاب أيمن حفنى عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام أسوان الخميس الماضى، ضمن الأسبوع الـ31 لمسابقة الدورى الممتاز، بسبب معاناة اللاعب من آلام فى الركبة.

الإصابة سر غياب أيمن حفنى أمام أسوان

وشهدت الفترة الماضية عودة أيمن حفنى للمشاركة فى التدريبات الجماعية للزمالك بشكل طبيعى، لكن اللاعب عانى من آلام فى الركبة مؤخرا ما أدى لفشل مخطط البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للفريق، بالدفع باللاعب فى تشكيلة الزمالك خلال مباراة أسوان الأخيرة، ولكن معاناة حفنى من الإصابة أدت لاستمرار غيابه عن الأبيض للمباراة الخامسة على التوالى، سواء على صعيد الدورى المحلى أو دورى أبطال أفريقيا.

أيمن حفنى غاب عن مباريات الزمالك للإصابة

وتعرض أيمن حفنى للإصابة بارتشاح فى العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، ما ترتب عليه عدم تواجده فى مباريات الزمالك الأخيرة حيث كانت آخر مشاركاته مع الفريق الأبيض فى لقاء المقاولون العرب يوم 7 مايو الجارى ضمن الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

أيمن حفنى يترقب قائمة الزمالك اليوم

ويعلن إيناسيو قائمة الزمالك المسافرة إلى الجزائر غدا، الأحد، عقب مران اليوم وتعد فرص انضمام أيمن حفنى للقائمة كبيرة للغاية بعد مشاركته فى التدريبات الجماعية الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة