تشيلسى يرضخ لطلبات كونتى ويستعد لإنفاق 200 مليون إسترلينى على الصفقات

السبت، 17 يونيو 2017 03:00 ص
تشيلسى يرضخ لطلبات كونتى ويستعد لإنفاق 200 مليون إسترلينى على الصفقات كونتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رضخت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، لمطالب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، وأبدت الإدارة استعدادتها لإنفاق 200 مليون إسترليني خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

 

وكان خلاف قد نشب بين المدرب الإيطالي وإدارة ناديه مساء أمس، وذلك على خلفية عدم إبرام النادي اللندني أي تعاقدات حتى الآن، بعكس ما يفعل المنافسين بالتعاقد مع لاعبين جدد، قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وذكرت صحيفة "ديلي تيليجراف" الإنجليزية، ان تشيلسي سيقوم بالتعاقد مع 6 لاعبين من أجل إرضاء كونتي، حيث اقترب البلوز من الثلاثي روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون، وباكايوكو لاعب وسط موناكو الفرنسي، وويلي كابييرو حارس مرمى مانشستر سيتي السابق.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن سبب خلاف كونتي مع الإدارة، هو رغبته فى التعاقد مع المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك من ساوثهامبتون، ولكن بطئ إدارة النادى، جعل ليفربول هو الأقرب للاعب، كذلك كان يريد التعاقد مع جناح نابولي داريس ميتينز، ولكن إدارة الأخيرة قامت بالتجديد له 5 سنوات.

 

كما يوجد سبب آخر بحسب صحيفة "ديلى ميل"، وهو قراره الإستغناء عن المهاجم الإسبانى دييجو كوستا وعدم حاجة الفريق إليه فى الموسم المقبل، رغم انه من أهم لاعبى الفريق فى الموسم الماضى.

 

ونجح كونتى فى الفوز بلقب البريميرليج مع تشيلسي فى الموسم المنصرم، وذلك فى اول موسم له مع البلوز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة