العثور على جثة محاسب عليها آثار تعذيب فى القنطرة شرق بالإسماعيلية

الأحد، 18 يونيو 2017 05:33 م
العثور على جثة محاسب عليها آثار تعذيب فى القنطرة شرق بالإسماعيلية جثة - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر أهالى قرية التقدم بالقنطرة شرق، على جثة محاسب بالشركة المصرية للنفايات بها آثار تعذيب بأنحاء متفرقة من جسده وملقى على مقربة من سيارته بعد تجريده من ملابسه بالقرب من قرية التقدم بالقنطرة شرق.

 

كان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العميد إبراهيم سلامة مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد تلقيه إخطارا من الرائد أحمد عبدالعزيز رئيس مباحث القنطرة شرق مفاده تلقيه بلاغ من أهالى قرية التقدم بالقنطرة شرق بالعثور على جثة ملقاة على الطريق بالقرب من سيارة.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ ومن خلال التحريات تبين أن الجثة للمدعو "عبد الرحمن.م.م" محاسب بالشركة المصرية للنفايات مقيم بقرية الأبطال دائرة القنطرة شرق وله محل إقامة آخر بالزقازيق محافظة الشرقية.

 

وبمناظرة الجثة تبين أن عليها أثار تعذيب فى إنحاء متفرقة من جسده، وملقى على بعد 40 مترًا من سيارته رقم 6305 ملاكى الشرقية بعد أن تم تجريده من ملابسه.

 

وعلى الفور تم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة مستشفى الإسماعيلية العام وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرضه على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وتحريات إدارة البحث الجنائى عن ملابسات الواقعة وضبط الجناة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة