برلمانى يحذر من زيادة كلاب الشوارع ويطلب عودة عربات جمع الحيوانات الضالة

الأحد، 18 يونيو 2017 12:28 م
برلمانى يحذر من زيادة كلاب الشوارع ويطلب عودة عربات جمع الحيوانات الضالة النائب تادرس قلدس
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر النائب تادرس قلدس، من زيادة أعداد الكلاب الضالة فى السنوات المقبلة، إذ من المتوقع أن يصل عددها إلى 60 مليون كلب ما لم نضع خطة للتعامل معها، موضحا أن عددها الآن وصل إلى 15 مليون كلب، طبقا لإحصائيات وزارة الزراعة.

وأضاف "قلدس"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تقدم بسؤال لوزير الزراعة واستصلاح الأراضى، الدكتور عبد المنعم البنا، بشأن هذا الموضوع، طلب فيه عرض خطة الوزارة بشأن التخلص من الكلاب التى تصيب المواطنين بالسعار، وتساءل عن الخطوة العملية بعد إنشاء قاعدة بيانات حول أعداد الكلاب الضالة، وأى وسيلة ستستخدمها الوزارة لحماية المواطنين من سعار الكلاب، فى ظل التصريحات المتكررة من وزارة الزراعة حول محدودية الإمكانيات.

وتساءل عضو مجلس النواب فى تصريحه، عن سبب اختفاء عربات جمع الحيوانات من الشوارع، مشيرا إلى أن القمامة أصبحت مثل المطاعم بالنسبة لهذه الحيوانات الضالة، ومشددا على ضرورة محاسبة الجهات المسؤولة عن مكافحة انتشار الحيوانات الضالة.

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

غابة الكلاب في منطقة محطة المدرسة بالحي العاشر في مدينة نصر

أرجوكم انقذونا من المأساة التي نعانيها في منطقة المدرسة بالحي العاشر في مدينة نصر حيث انتشرت الكلاب الضالة والشرسة بصورة رهيبة وتسبب لنا ولأطفالنا الكثير من المشاكل اليومية الخطيرة ...أرجوكم انقذونا وانقذوا \أطفالنا من هذه الكلاب الخطيرة والشرسة التي تهدد حياتنا وسلامتنا في كل لحظة نخرج فيها من بيوتنا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة