تعرف على طقوس نجمات الألعاب الشهيدة فى رمضان

الأحد، 18 يونيو 2017 09:50 م
تعرف على طقوس نجمات الألعاب الشهيدة فى رمضان نجمات الألعاب الشهيدة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل شخص عاداته وطقوسه الخاصة بشهر رمضان الكريم، لا يختلف الأمر عند نجمات الرياضة فى الألعاب الشهيدة، حيث إن كل لاعبة لدبها طقوس خاصة للاحتفال بالشهر الكريم مع العائلة والأصدقاء، ويرصد "اليوم السابع" صقوس عددًا من النجمات فى التقرير التالى:

1-  شروق فؤاد

قالت شروق فؤاد نجمة الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إنها دائمًا ما تحرص فى رمضان على مساعدة والدتها فى أعمال المنزل، فضلاً عن خوض المران المحدد سواء مع النادى أو المنتخب، مشيرة إلى إنها تخصص دائمًا وقت الخروج بعد الفطار مع الأصدقاء والعائلة.

شروق فؤاد
شروق فؤاد


 

2-  يارا الشرقاوى

كما أن يارا الشرقاوى لاعبة المنتخب الوطنى لسلاح الشيش أكدت أنها تحرص دائمًا فى رمضان على قراءة القرآن فى وقت الفجر وتساعد والدتها فى إعداد الطعام، فضلاً عن إقامة الصلاة فى وقتها والنوم ساعتين عقب التدريب حتى موعد السحور.

يارا الشرقاوى
يارا الشرقاوى

 

3-  مريم مصطفى

بينما قالت مريم مصطفى ليبرو فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إنها تحرص على قضاء شهر رمضان الكريم بصحبة العائلة والخروج بصحبة والدتها وخالتها وأصدقائها، مشيرة إلى إنها تقود بمساعدة والدتها أيضًا.

مريم مصطفى
مريم مصطفى


 

4- ياسمين نوح

فيما قالت ياسمين نوح نجمة فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك إنها تحرص دائمًا على تناول وجية الإفطار مع العائلة والسحور مع الأصدقاء وحضور تدريبات الفريق.

ياسمين نوح
ياسمين نوح

 

 

5-   نور ياسين

كما قالت نور ياسين لاعبة فريق كرة اليد بالنادى الأهلى إنها دائمًا تحرص فى رمضان على تناول الإفطار  مع الأصدقاء والأقارب وتلبى العزومات، مشيرة إلى أن كل عام  يتم الإتفاق على  فطار جماعى للفريق الأحمر فى النادى، بالإضافة إلى حرصها على صلاة التراويح والتهجد فى العشر الأواخر فى رمضان.

نور ياسين
نور ياسين

 

6- مها عبد السلام

بينما أكدت مها عبد السلام لاعبة منتخب الغطس على إنها لم تستطيع فى رمضان هذا العام ممارسة طقوسها بالخروج مع الأصدقاء بسبب ارتباطها بامتحانات الثانوية العامة، مشيرة إلى أنها تقضى اليوم فى الدروس.

مها عبد السلام
مها عبد السلام

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة