بالصور أجمل 20 فستان "ماكسى" على الـRunway فى 2017

الجمعة، 02 يونيو 2017 03:30 م
بالصور أجمل 20 فستان "ماكسى" على الـRunway فى 2017 أجمل فساتين 2017
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن عام 2017 عادياً فى مجال الموضة، بل شهدت منصات الأزياء العالمية فى أسابيع الموضة بالعديد من دول العالم أحدث صيحات الموضة والاستايلات المختلفة ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة والسادة والمشجرة، فأنتجت الموضة عدة خطوط واضحة لهذا العام كالـ off shlulder والفساتين المفتوحة على الساق، كذلك الفساتين بدرجات الباستيل الهادئة، فقدم مصممى الأزياء العالميين لمساتهم الفنية فى مجموعاتهم الأخيرة لعام 2017 والتى جاءت متنوعة وركزت على إحياء موضة الأعوام الماضية باللمسات الحديثة.

فستان أسود سادة
فستان أسود سادة

وشهدت المنصات عروض أزياء مختلفة خلال هذا العام، وقدمت فساتين سهرة طويلة متنوعة الأشكال والألوان، والتى يمكنك الاختيار فيما بينها وتصلح لحفلات الخطوبة والسهرات.

فستان أنيق
فستان أنيق

وركز بعض مصممى الأزياء على تقديم فساتين مميزة بدرجات الباستيل الهادئة التى تبعث الثقة بالنفس والسلام الداخلى، وتمنحك إطلالة مميزة ومختلفة عن الألوان التى اعتدتِ على ارتدائها.

فستان لبنى
فستان لبنى

كذلك تصدر اللون الأبيض العديد من عروض الأزياء، فرغم أن الكثير من الفتيات لا يفضلن ارتداء هذا اللون، إلا أن مصممى الأزياء قدموا فساتين أنيقة وبسيطة باللون الأبيض قد تجعلك تغيرين رأيك وتقبلى على ارتدائه.

استايل اخر
استايل آخر
فستان أبيض بسي
فستان أبيض بسيط
فستان أسود شفاف
فستان أسود شفاف
فستان أسود
فستان أسود
فستان سادة حرير
فستان سادة حرير
فستان لبنى
فستان لبنى
فستان مشجر
فستان مشجر
فستان موف
فستان موف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة