س و ج.. لماذا يوفنتوس قادر على الفوز بدورى أبطال أوروبا؟

الجمعة، 02 يونيو 2017 12:30 م
س و ج.. لماذا يوفنتوس قادر على الفوز بدورى أبطال أوروبا؟ يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في التاسعة الا ربع مساء غداً السبت، صوب ملعب "ميلينيوم ستاديوم"، بمدينة "كارديف" الويلزية، لمتابعة المباراة النهائية فى مسابقة دورى ابطال اوروبا، والتي تجمع بين فريقي ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي، وهي مباراة يعتبرها الجميع خارج التوقعات، حيث تتساوى كافة الفريقين فى إمكانية الفوز بها.

ولكن هناك أسباب قد ترجح كفة يوفنتوس فى الفوز بتلك المباراة ..

 

هل يتفوق يوفنتوس دفاعيا ؟

بالطبع دفاع يوفنتوس يتفوق بالأرقام على دفاع ريال مدريد، أو أى فريق آخر، دفاع يوفنتوس بلا منازع هو الأفضل حاليا من بين أندية أوروبا الكبرى.

استقبل دفاع ريال مدريد 17 هدفا هذا الموسم بدوري الأبطال، بينما استقبل دفاع يوفنتوس 3 أهداف فقط، وهو الدفاع الأقوى أيضا فى الدورى الإيطالي مستقبلا 27 هدف فقط.

 

 من الأفضل أليجري أم زيدان ؟

كلا المدربان لديهما طريقة لعب مختلفة، ولكن فى الفترة الأخيرة أسطت مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري ألسنة المشككين، بعدما طالب البعض بإقالته من تدريب الفريق، وذلك بعدما قدم أداءا دفاعيا كبيرا وحقق الثنائية  فى إيطاليا "دورى وكأس".

إضافة لذلك، فإن مدرب البيانكونيري لديه خطط تكتيكية رائعة خلال المباريات، وأعاد اكتشاف عدد من النجوم أبرزهم ماريو ماندزوكيتش الذى اصبح في مركز الجناح، وخوان كوادرادو.

 

هل يوفنتوس لديه الدافع الأكبر ؟

فى الوقت الذى يريد فيه ريال مدريد الفوز بالبطولة من أجل تحقيق إنجازا تاريخيا ليصبح أول فريق يفوز بالبطولة مرتين متتاليتين، يطمع يوفنتوس فى الفوز لتحقيق الثلاثية التاريخية للمرة الأولى  فى تاريخه.

كما أن ريال مدريد حصل على البطولة الموسم الماضى، وكذلك عام 2014 ، اما يوفنتوس لم يحصل على اللقب منذ عام 1996 أى منذ 21 عاما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة