5 لاعبين سلاح الأهلي فى الصعود إلى ربع نهائى أفريقيا

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 08:42 م
5 لاعبين سلاح الأهلي فى الصعود إلى ربع نهائى أفريقيا أجاى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق النادى الأهلي بقيادة مديره الفنى حسام البدرى إلى الفوز فى المباراة التى ستجمعه فى الواحدة من بعد منتصف ليل اليوم، الثلاثاء، مع الوداد المغربى فى الجولة الرابعة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وفى حالة فوز الأهلى باللقاء يصعد رسمياً لدور الثمانية قبل الجولتين المقبلتين أمام زاناكو بزامبيا والقطن بالقاهرة، حيث إنه يوجد 5 لاعبين يمثلون قوة الفريق الأحمر من أجل الصعود وهم كالأتى:

 

1- شريف إكرامى

يعد حارس فريق الأهلى شريف إكرامى من أبرز اللاعبين الذى يعول عليهم الجهاز الفنى أمل كبير فى هذا اللقاء من أجل المحافظة على شباكه نظيفة، فى ظل المستوى الجيد الذى وصل إليه فى الفترة الأخيرة.

 

2- عبد الله السعيد

كما أن اللاعب عبد الله السعيد سيمثل رمانة ميزان خط وسط الفريق الأحمر فى هذا اللقاء، لما يتميز به من خبرات و فنيات عالية فى مركزه.

 

3- أحمد حجازى

بينما سيمثل أحمد حجازى قوة دفاع الفريق الأحمر فى مواجهة الوداد المغربى، خاصة لما يتميز به من قوات دفاعية تمكن أى فريق من مواجهة خط هجوم الخصم.

 

4- مؤمن زكريا

بينما يعول الجهاز الفنى لفريق الأهلى والجماهير الحمراء آمال عريضة على مؤمن زكريا خاصة أنه سجل هدفا فى اللقاء الذى جمع الفريقين بملعب استاد برج العرب.

 

5- أجاى

كما أن جونيو أجاى مهاجم الأهلى سيكون له دور كبير فى اللقاء، بعدما ترددت أنباء عن قيادته لهجوم الفريق الأحمر أمام الفريق المغربى، خاصة أنه أصبح يتميز بكيمياء كبيرة مع باقى اللاعبين فى الفريق خلال الفترة الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة