أخبار برشلونة اليوم: بيانيتش بديل فيراتى وديولوفيو يقترب من العودة

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 02:48 م
أخبار برشلونة اليوم: بيانيتش بديل فيراتى وديولوفيو يقترب من العودة بيانيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب نادى برشلونة الإسبانى من حسم صفقة جيرارد ديولوفيو جناح فريق إيفرتون الإنجليزى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم هجوم الفريق الذى يسعى لاستعادة لقبى الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا المتوج بهما ريال مدريد فى الموسم الماضى.

ديولوفيو
ديولوفيو

برشلونة يحسم صفقة ديولوفيو جناح إيفرتون خلال ساعات

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن مسئولى برشلونة قرروا تفعيل بند شراء ديولوفيو من نادى إيفرتون لتدعيم هجوم البارسا وذلك بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب إلى ميلان الإيطالى من "التوفيز" بنهاية الموسم الماضى.

ويملك نادى برشلونة الإسبانى خيار بند شراء جيرارد ديولوفيو فى عقده مع إيفرتون حينما تم بيعه إلى "التوفيز" فى 2015.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادى برشلونة اجتماعًا مهمًا مع ديولوفيو يحضره أرنستو فالفيردى المدرب الجديد من أجل مناقشة مستقبل اللاعب ومعرفة قراره النهائى فى هذا الأمر.

بيانيتش
بيانيتش

برشلونة يضع بيانيتش بديل فيراتى
 

بدأ مسئولو نادى برشلونة الإسبانى يفكرون فى بديل قوى يعوض فشل إتمام صفقة الإيطالى ماركو فيراتى صانع ألعاب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى الميركاتو الصيفى .

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن إدارة نادى برشلونة وضعت الدولى البوسنى ميراليم بيانيتش نجم خط وسط يوفنتوس كبديل حال فشل إتمام صفقة انتقال "فيراتى" بشكل نهائى إلى البلوجرانا.

ويرى أرنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد لنادى برشلونة أن المستوى الفنى واللياقة البدنية لـ "بيانيتش" تتناسب كثيرًا مع طريقة وأسلوب لعب الفريق الكتالونى لذلك تم وضعه كبديل لـ "فيراتى" الذى لا تزال أمامه عوائق كثيرة قد تمنع إنتقاله إلى العملاق الإسبانى.

ييرى مينا
ييرى مينا

برشلونة يصرف النظر عن ضم مينا مدافع بالميراس البرازيلى
 

وصرف مسئولو برشلونة الإسبانى النظر عن التعاقد مع الكولومبى ييرى مينا مدافع نادى بالميراس البرازيلى خلال فترتى الانتقالات الصيفية والشتوية على الترتيب.

ويملك البارسا بنداً فى عقد اللاعب مع بالميراس يسمح له بالحصول على توقيعه بمقابل مادى 9 ملايين يورو.

وقررت الإدارة الفنية للبلوجرانا عدم ضم اللاعب فى انتقالات الصيف أو الشتاء، ولكن بالميركاتو الصيفى عام 2018 إذا ما كان لأرنستو فالفيردى مدرب برشلونة الجديد رأى آخر.

ويتألق ييرى مينا مدافع بالميراس مع منتخب كولومبيا على الجانب الدولى إلا أن هذا لم يكن بالكافى من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الكتالونى وتم تصعيد مارلون سانتوس مدافع فريق فلومينينسى البرازيلى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة