بجودة الرشيدى الميزان وثقة العملاء.. نجاح ساحق لشيكولاته كريميتا

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 03:51 م
بجودة الرشيدى الميزان وثقة العملاء.. نجاح ساحق لشيكولاته كريميتا شيكولاتة كريميتا
إعلان تحريرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شركة مصانع حلويات الرشيدى الميزان منتجها الجديد من الشيكولاتة بالبندق سهلة الفرد تحت اسم كريميتا بالأسواق وصاحب الطرح حملة ترويجية مصورة تم إطلاقها خلال الموسم الرمضانى الراهن، حيث يذاع الإعلان على القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة.

 

ومن الناحية التسويقية يلبى المنتج الجديد حاجة شرائح متعددة من المستهلكين لتوفير منتج محلى من الشيكولاته بالبندق بسعر معقول ومناسب، خاصة بعد ما شهدته المنتجات المستوردة المماثلة من ندرة وصعوبة فى الحصول عليها من ناحية وارتفاع أسعارها بشكل مبالغ فيه جدًا من ناحية ثانية.

 

ويتميز المنتج الجديد بالجودة العالية، خاصة مع ارتباطه باسم شركة الرشيدى الميزان الأسم المرادف دائماً للجودة فى كافة ما تطرحه من منتجات وهو أيضاً الاسم العريق على مدى أكثر من قرن وربع فى السوق المصرى والتى تصدر منتجاتها لأكثر من 55 دولة حول العالم.

 

وتشير التوقعات الأولية فى السوق إلى أن المنتج الجديد كريميتا يشهد اقبالًا كبيرًا من المستهلكين لجودته العالية من ناحية وللثقة الكبيرة فى اسم الرشيدى الميزان من ناحية ثانية، ومن المتوقع أن تشهد الفترة القادمة المزيد من النجاح للمنتج المتميز والفريد من حيث الجودة والمذاق.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة