س&ج.. كيف يمكن تعويض رونالدو فى هجوم ريال مدريد؟

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:23 م
س&ج.. كيف يمكن تعويض رونالدو فى هجوم ريال مدريد؟ رونالدو وبنزيما وبيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، العديد من الخطط الهجومية وبعض المهاجمين البدلاء من أجل تعويض غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى حال رحيله رسميا عن صفوف الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المتوقع أن يجد زيدان صعوبة بعض الشىء فى تكوين خط هجومى قوى مماثل لما كان عليه ريال مدريد فى وجود رونالدو صاحب الغزارة التهديفية، لكنه توجد العديد من الطرق التى يمكن بها تعويض رحيل النجم البرتغالى، ومن أبرزها..


 

هل يستمر زيدان فى الاعتماد على المهاجمين الحاليين؟
 

أبسط الحلول أمام زيدان هو الاعتماد على العديد من اللاعبين الحاليين فى صفوفه بالخط الهجومى، إذ يمكنه الاعتماد على ماركو أسينسيو وإيسكو وموراتا، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الثنائى كريم بنزيما وجيمس رودريجيز.

أسينسيو
أسينسيو


 

إمكانية التعاقد مع مبابى
 

يبدو النجم الفرنسى الشباب كيليان مبابى، لاعب موناكو، قريبا من الانضمام لريال مدريد ويمكنه تكوين خط هجومى مع الثنائى كريم بنزيما وإيسكو، خاصة وأنه يملك قدارات كبيرة فى هز شباك المنافسين.

مبابى
مبابى


 

هل يتعاقد ريال مدريد مع أوباميانج فى حال فشل ضم مبابى؟
 

فى حال فشل صفقة انضمام مبابى للفريق الملكى خلال الميركاتو نظرا لمغالاة موناكو فى قيمة الصفقة، يمكن لريال مدريد الاتجاه لضم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، هداف بوروسيا دورتموند الألمانى للتواجد مع بنزيما وإيسكو.

أوباميانج
أوباميانج


 

هل يضم ريال مدريد وجوه جديدة فى الهجوم؟
 

يمكن لريال مدريد الموافقة على رحيل رونالدو والتخلص من ألفارو موراتا الذى اقترب من الرحيل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى، وضم الثنائى مبابى والظاهرة أندريا بيلوتى الذى سجل 26 هدفا فى الدوري الإيطالي الموسم الماضى، ليكونو الخط الهجومى مع ماركو أسينسيو.

بيلوتى
بيلوتى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة