وكيل تعليم دمياط يجتمع بمديري الإدارات لبحث العجز فى أعضاء التدريس

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 05:42 م
وكيل تعليم دمياط يجتمع بمديري الإدارات لبحث العجز فى أعضاء التدريس جانب من الاجتماع
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد  اليوم الثلاثاء السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم ،اجتماعا بمديري الإدارات التعليمية ومديري التنسيق العام والفني، ومديري عموم التعليم العام والتعليم الفني، ومدير عام الخدمات ووكيل المديرية.

وأكد سويلم علي بذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة للتهيئة والتجهيز ،في البدء بعام دراسي جديد خالي من العجز ،والزيادة داخل الإدارات والمدارس وضرورة الحصول علي بيانات واقعية من المدارس.

كما أكد علي عدم إستمرار وجود أي وكيل مدرسة علي قانون 47 ، بل يكون علي قانون 155 فقط ،وإذا ظهرت زيادات بالمدارس بعد التنفيذ، يتم سد العجز بأقرب الإدارات للإدارة الموجود بها الزيادة.

كما ناقش وكيل الوزارة  العجز والزيادة بالتعليم الفني ،مؤكدا علي  التصرف الكامل لمديري الإدارات التعليمية بمدارس التعليم الفنى ،كما يحدث بالتعليم العام

كما حدد وكيل الوزارة يوما لكل إدارة تعليمية مع التنسيق العام والفني والخدمات بالديوان ،ومع وكيل الوزارة بعد العيد مباشرة، للإنتهاء من حصر  العجز والزيادة وطالب  من كل مدير إدارة وضع تصور لكيفية توزيع المعلمين في المدارس التي بها زيادات أو عجز داخل إدارته ،مضيفا أنه لا يشترط ندب أي معلم سبق له الندب من قبل ،ويتم ندب الأحدث والذي لم يندب قبل ذلك

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة