نفوق 7 حيوانات فى حريق التهم منزلين وحوشين بالبلينا سوهاج

الأربعاء، 21 يونيو 2017 07:52 ص
نفوق 7 حيوانات فى حريق التهم منزلين وحوشين بالبلينا سوهاج الأحواش المحترقة بمركز البلينا
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء نمشه مدير الإدارة، من السيطرة على حريق بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج نشب بمنزل وامتد لمنزل آخر وحوشين دون حدوث إصابات وأنحصرت التلفيات فى نفوق 7 رؤوس ماشية.

 

كان اللواء عمر عبدالعال حكمدار المديرية قد تلقى بلاغا من اللواء محب حمزة نائب المدير للجنوب، يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز البلينا وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الجنوب بنشوب الحريق بمنزل ملك حشمت جاد الكريم محمد 48 سنة عامل وامتد لمنزل وحوشين مجاورين ملك "السيد . ع"  35 سنة مزارع،"وعادل . ا"  43 سنة عامل،"ثروت . ج" 38 سنة عامل وجميعهم مكونين من طابق واحد ومشيدين بالطوب الأبيض ومسقوفين بالأخشاب وأفلاق النخيل.

 

لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات فى نفوق عدد "7" رأس ماشية، وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق مصدر حرارى من منزل الأول ونفوا الشبهة الجنائية، تم اخطار الإدارة البيطرية بالبلينا للانتقال واتخاذ اللازم، أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 32 أحوال المركز بتاريخ اليوم وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة